الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر انجذاب المشاهد لعائلة مختار أبو المجد في «إمبراطورية ميم»

الأربعاء 13/مارس/2024 - 08:30 م
امبراطورية ميم في
امبراطورية ميم في رمضان 2024


يأخذنا مسلسل «امبراطورية ميم» بطولة الفنانة خالد النبوي إلى نوع مختلف من الدراما غير المسبوقة الذي يتغللها شعور بالراحة والدفء سواء من اختيار عائلة مختار أبو المجد التي تشعر معهم وكأنهم عائلة حقيقية وليسوا ممثلين وصولاً إلى قصة العمل التي تعبر عن كل بيت مصري وعربي.

 



امبراطورية ميم عمل بشكل مختلف

 

نقلنا مسلسل إمبراطورية ميم لزوايا مختلفة وشعور أجمل وصل بكل بساطة وسلاسة إلى الجمهور الذي أصبح يراوده سؤال لماذا لم نكن جزء من عائلة مختار أبو المجد؟، فن اختيار الممثلين والديكور وتنسيق قطع الأثاث، القيم والعادات الذي يحفزها الأب في أولاده، طريقة الحوار، كل ذلك تغلغل إلى المشاهد وجعله يريد أن يكون جزء من هذه العائلة بل الانتماء لها.

 



امبراطورية ميم ينجح في استقطاب المشاهد 

 

من ضمن المزايا العديدة التي ساعدت في استقطاب الجمهور لمشاهدة وترقب أحداث المسلسل، قصة العمل التي تناقش علاقة الأباء والأبناء في كل تفاصيلهم اليومية وكيفية تعامل الأب من 6 أبناء من أعمار مختلفة، بأراء وشخصيات متعددة، في ظل وفاة زوجته، كيف له أن يجمع بين الحزم والحنان في آن واحد؟ وما هي تداعيات تلك التربية؟ كل تلك الأسئلة تراود المشاهد وتجعله في ترقب مستمر للأحداث.

 


أبطال مسلسل امبراطورية ميم مع خالد النبوي 

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الممثلين إلى جانب بطل العمل الفنان خالد النبوي، أبرزهم: نور النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، هاجر سراج، نورهان مصطفى، محمود حافظ وغيرهم.

 


اقرأ أيضا



ads