الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجأة بشأن تدهور حياة ياسمين عبدالعزيز

الأربعاء 13/مارس/2024 - 03:30 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة خلال لقائها في "بودكاست بيج تايم" مع الإعلامي عمر أديب والفنان أصالة والذي يذاع على فضائية إم بي سي.

 



شيرين: ياسمين عبد العزيز كانت هتموت بسبب سحر أسود

 

وأشارت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت للعديد من الانقلابات في حياتها مؤخرا وكان سبب ذلك السحر الأسود مما أدخلها في غيبوبة كانت معرضة فيها للموت.

 



تفاصيل تعرض شيرين للسحر

 

كما تحدثت شيرين عن تفاصيل السحر الذي تعرضت له قائلة: "لقيت صرة معلقة على باب البيت، وفتحتها لقيت فيها بودرة من المقابر ومفتاح غرفة نومي، وده عمل والمفتاح يقفل كل حاجة في حياتك".

 



وأكدت شيرين أنها تلجأ في مثل هذه الحالة لسورة البقرة وسورة قاف كما تحرص على التخلص من الطاقة السلبية في المنزل بإلقائها صرة بها ملح وعملات معدنية في ثلاث أركان من المنزل.

 

وتابعت شيرين: لما قريني يتبعني بشغل سورة كلا لأني أوقات بحس بالخوف والرعب وأظل أبكي فترة طويلة، دي بتبقى روح شريرة لابد التخلص منها.

 

شيرين عبد الوهاب تكشف سر علاقتها القوية بتركي آل شيخ

 

كشفت شيرين سر علاقتها القوية بتركي آل شيخ مشيرة أنه ساندها في محنتها وكان من أوائل المتصلين بها هو وعمرو أديب كما أنه يلقبها ب مارادونا الفنانات مؤكدة أن مساندته لها كانت سبب رئيسي في رجوعها مرة أخرى لنفسها ولجمهورها.


 


اقرأ أيضاً



 

ads