الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر تكتب شهادة ميلادها الفنية وتغير جلدها في «نعمة الأفوكاتو»

الأربعاء 13/مارس/2024 - 05:01 م
نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو


 

كتبت الفنانة مي عمر شهادة ميلادها الفنية كممثلة في رمضان 2024، من خلال دورها الذي أذهل الجمهور والنقاد ونجوم الفن  في نعمة الأفوكاتو الذي صنعت فيه موهبتها وعادت لتصالح به الجمهور بعد سلسلة من الأعمال التي لم ترضيهم.

 



مي عمر تغير من جلدها في «نعمة الأفوكاتو»

 

تمكنت مي عمر من تجسيد دور السيدة التي تكافح في عملها لتصل لما تريده بعد تعب ومعاناة في الدراسة التي استطاعت من خلالها أن تصل إلى الأولى على دفعتها ولكنها فضلت العمل كمحامية حرة بدلاً من العمل كمعيدة، تقودها الحياة إلى ما لا تشتهي حيث تتزوج من  أحمد زاهر وتعيش معه أتعس أيام حياتها ولكنه الحب هو من يسيطر عليها وعلى الرغم من قوتها ونجاحاتها العملية إلا أنها أمامه ضعيفة سطحية متناقضة.


 ومن خلال هذه الشخصية متشابكة الأبعاد والزوايا، استطاعت مي عمر تجسيدها بطريقة سلسلة تغلغلت إلى قلوب جمهورها ووصلت بسهولة إلى وجدانهم وأصبحوا في ترقب لمشاهدة المزيد من الأحداث ومعرفة جوانب الشخصية وإلى أين تأخذها العلاقة مع زوجها صلاح.




بسمة بوسيل تغني تتر نهاية «نعمة الأفوكاتو»

 

فوجيء الجمهور بغناء الفنانة بسمة بوسيل لاتر نهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو في أول خطوة رسمية لها للعودة للغناء مجددا، وحرص المخرج محمد سامي على توجيه الشكر والامتنان لموهبتها وصوتها الرائع الذي أضاف لمسة وطابع خاص بتتر نهاية نعمة الأفوكاتو وذلك من خلال منشور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



اقرأ أيضا.. 

 

ads