الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تعترف: تعاطيت المخدرات لأموت أنا وبناتي

الأحد 10/مارس/2024 - 04:04 م
شيماء ياسر
شيماء ياسر


كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات صحفية لها كواليس الفترة العصيبة التي مرت بعد بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، وحقيقة تعاطيها المخدرات حسبما ورد في تصريحات والدتها وشقيقها.

 



شيرين: تمنيت الموت أنا وبناتي وتعرضت للظلم من أهلي

 

أشارت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أنها مرت بفترة ليست بهينة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب وبالفعل تعاطت مواد مخدرة ولكن هناك فرق كبير حول من يأخذها لأهوائه ومن يتعاطاها من أجل الموت التي كانت تتمناه في تلك الفترة وكانت دائماً تدعي بأن تموت هي وبناتها حتى لا تتركهما وحدهم.

 

وأكدت شيرين أن كل ما تداوله حول أنها تتعاطى المخدرات منذ فترة على لسان أهلها ليس بصحيح مشيرة أنها تعرضت للظلم الشديد والمعاملة السيئة من قبلهم ولكن الجمهور علم حقيقة الأمر في النهاية والدليل على برائتها أن كل المدمن يأخذ فترة علاج تتراوح ما بين 6 أشهر إلى سنة لكنها لم تتجاوز ال 21 يوماً في المستشفى.

 

 


شيرين عبد الوهاب تفتح النار على أنغام مجدداً بسبب صوت مصر

 

كما تطرقت الفنانة شيرين عبد الوهاب للحديث عن لقب صوت مصر وذلك بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت خلال الفترة الماضية حول من يستحق هذا اللقب شيرين أم أنغام؟

 

وأشارت شيرين أنها الوحيدة الملقبة بذلك اللقب منذ ظهورها والجميع يلقبها بصوت مصر واللقب تداولة الجمهور بشكل كبير بعد حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس والتي قدمتها على أنها صوت مصر الأول لافتة أنه ليس كون أن أنغام قدمت حفلا في السعودية بعنوان صوت مصر فهو لقبها لا بل هو لقب شرين من البداية.

 

وأعربت شيرين عن اندهاشها في انزعاج أنغام من هذا اللقب وسر معاملتها السيئة لها على الرغم من توجيها الشكر لها بعد حفلها مشيرة أنها تستحق أن تكون لعب كل الدول العربية وليست مصر فقط.



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..


ads