الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها في باريس بإطلالة مثيرة (صور)

الأحد 10/مارس/2024 - 02:40 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


 

احتفلت النجمة هيفاء وهبي بعيد ميلادها في باريس خلال زيارتها لحضور فاعليات أسبوع الموضة هناك، وشاركت الفنانة متابعيها بمجموعة من الصور من هذا الاحتفال عبر احتفالها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: شكراً لرسائلكم وأمنياتكم بمناسبة عيد ميلادي .

 

وظهرت هيفاء وهبي في مكان الاحتفال أمامها تورتة بها الكثير من العيون الزرقاء ومجسم لها، ممسكة بصندوق هدايا كبير باللون الوردي.

 



إطلالة هيفاء وهبي بعيد ميلادها

 

كما ارتدت هيفاء فستان قصير يجمع بينً الأبيض والأسود من تصميم Elisabetta Franchi، ويصل سعره إلى 36 ألف جنيه، كما اعتمدت على تسريحة شعر منسدلة ومكياج بدرجات النيوزويك زادتها جمال وأنوثة.

 

وحظت الصور على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي وانهالت الصور بعبارات من الحب والغزل متمنين لها عاماً جديد مليء بالسعادة والأحلام الوردية.

 



تعليق ناري من هيفاء وهبي بعد التحفظ على أموال محمد الوزيري 

 

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال الفترة الماضية على قرار المحكمة بالتحفظ على أموال مدير أعمالها السابق محمد الوزيري بعد تعرضها للنصب والسرقة من قبله، وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة أم بي سي مصر.

 

وقالت هيفاء وهبي أنها أصبحت لا تعطي أي اهتمام لتلك القضية وتركتها للمحامين والجمعات المعنية وكلها ثقة بأن القانون سيأخذ مجراه وسينصرها معلقة: "إن شاء الله كل يوم الله بياخد لي حقي منه، والحياة فيها أشياء أهم من الوقوف عند أشخاص أذوك أو سرقوك".

 


اقرأ أيضا.. 


ads