الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب إنتر ميامي يفجر مفاجأة عن ميسي : «متعب بعض الشيء»

الجمعة 08/مارس/2024 - 07:23 م
إنتر ميامي 2024
إنتر ميامي 2024

اعترف مدرب نادي إنتر ميامي الأمريكي تاتا مارتينو أن ليونيل ميسي يستحق الراحة، حيث صرح أن الأيقونة الأرجنتينية تشعر "بالتعب"، فقد تعرض نجم الكرة الأرجنتينية ميسي إلى إصابات متكررة في الآونة السابقة، ما دفع محبيه إلى مطالبته بالراحة حتى يستعيد عافيته مرة أخرى ويشارك مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي. 





الإصابات تضرب نجم إنتر ميامي 

وقد تعرض الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي لإصابة خلال فترة ما قبل الموسم، ما أدى إلى استبعاده من مباراة ودية مثيرة للجدل في كأس الرياض أمام غريمه المعتاد النجم كريستيانو رونالدو، بينما شارك في أربع مباريات قوية في غضون 16 يومًا منذ موسم 2024.  


ماذا قال مدرب إنتر ميامي عن ميسي ؟ 

وفي سياق متصل، صرح مدرب إنتر ميامي الأمريكي عندما سئل عن حالة إصابة نجم فريقه رقم 10 ليونيل ميسي، الذي خاض 90 دقيقة أخرى وتعرض لبعض الضربات القاسية خلال مباراة ناشفيل، عن حالة ميسي عقب انتهاء المباراة. 

حيث قال: "ليو أنهى المباراة بشكل جيد، متعب، مع بعض الإرهاق في المراحل المتأخرة من مباراتنا المثيرة، شيء منطقي، لكنه بخير الآن".

وجدير بالذكر أن ميسي قد سجل هدفه الرابع هذا الموسم في مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل، التي انتهت بالتعادل 2-2 في كأس أبطال الكونكاكاف.



ميسي ينقذ إنتر ميامي الأمريكي

ومن جهة أخرى، تأخر إنتر ميامي بهدفين في وقت مبكر من الشوط الثاني في مباراة ناشفيل لكنه عوض تأخره عبر ميسي ولويس سواريز. 

ويستعد نادي إنتر ميامي إلى مباراة في الدوري الأمريكي الممتاز مع مونتريال يوم الأحد المقبل، قبل استعدادهم على ملعبهم وأرضهم لمباراة الإياب المثيرة في كأس الكونكاكاف مع ناشفيل يوم الأربعاء المقبل.




اقرأ أيضا.. 

ads