الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتصار السيسي تكرم نجمات الفن باحتفالية المرأة المصرية (صور)

الخميس 07/مارس/2024 - 11:01 ص
انتصار السيسي
انتصار السيسي

كرمت انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، عددا من نجمات الفن الملهمات والمتفوقات في مجال عملهن وكان لهن أثر مميز في المجتمع وذلك في احتفالية المرأة المصرية أيقونة النجاح.

 



انتصار السيسي تكرم نجمات الفن في احتفالية المرأة المصرية

 

ونشرت انتصار السيسي مجموعة من الصور من تلك الاحتفالية لمجموعة من نجوم الفن أبرزهن الفنانة سلوى خطاب والمخرجة كاملة أبو ذكري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت معلقة: أود أن أعبر عن بالغ تقديري للمرأة المصرية، التي تُعد مصدر إلهامٍ ورمزًا للتميز والعطاء.

 

وتابعت انتصار السيسي: وأوكد على التزامنا بالعمل جنبًا إلى جنب مع كل امرأة مصرية، من أجل بناء مستقبل مشرق يُعلي من شأن المرأة ويحتفي بإسهاماتها القيمة في جميع المجالات، إن مسيرة تمكين المرأة هي مسيرة الأمة بأكملها نحو النمو والتطور.


 


حقيقة خلاف كاملة أبو ذكري وانتصار

 

علقت كاملة أبو ذكري على خلافها مع الفنانة انتصار خلال لقاء تليفزيوني سابق، وأشارت أنها بالفعل حدث بينها وبين الفنانة انتصار مشكلة وذلك بسبب عدم التزامها بمواعيد العمل، لافته أنها لم تكن أول مرة مما أدى لتضرر العمل نظرا لانتظارها ساعات طويلة، كما أوضحت أنها تقدر جدا موهبة انتصار التمثيلية ولكن الموهبة وحدها لا تكفي.

 

سبب عدم تقديم جزء ثاني من مسلسل ب  100 وش

 

وعن سبب عدم تقديم جزء ثاني من مسلسل 100 وش الذي حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الجمهور المصري والعربي، قالت كاملة أبو ذكري أن وفاة مصطفى درويش هو السبب في عدم الإقدام بقوة على تلك الخطوة والتراجع فيها أكثر من مرة، مرورا بالعديد من الأزمات والتردد من قبل المؤلفين وإصابة الفنان شريف الدسوقي.



ads
ads