الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك تروي قصة طلاقها ورد فعلها بعد وفاته (فيديو)

الأربعاء 06/مارس/2024 - 03:31 م
صبا مبارك
صبا مبارك

حلت الفنانة صبا مبارك ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة أون وتحدثت خلال لقائها عن قصة طلاقها من المخرج شوقي الماجري ورد فعلها على خبر وفاته.

 



صبا مبارك تكشف طبيعة علاقتها بطليقها شوقي الماجري

 

وأشارت صبا مبارك خلال حوارها أنها كانت تجمعها علاقة طيبة وقوية بطليقها المخرج شوقي الماجري واستمرت علاقتهما بشكل محترم بعد الطلاق خصوصاً أنهما يجمعهما طفل لذلك كانا حريصان على استمرار الود والصداقة والاحترام من أجل ابنهما.

 

وذكرت صبا مبارح أن خبر الوفاة وقع عليها كالصاعقة لأنها كانت تكن له حب كبير واحترام، كما حزنت على ابنها الذي فقد والده في عمر صغير، لافته أن وفاته أثرت عليها بشكل كبير.

 



صبا مبارك عن أصعب مشهد جمعها بأحمد فهمي في  بين السطور: مؤلم وقاسي

 

تصدرت الفنانة صبا مبارك ترند  موقع x بعد أن كشفت عن أصعب مشهد لها في مسلسل بين السطور جمعها بالفنان أحمد فهمي وهما يشاهدان فيديو يجمعها بحبيبها السابق وهما يتحدثان عن علاقتهما وينتهي بطلاقها.

 

صبا مبارك عن أصعب مشهد في بين السطور: مؤلم وقاسي

 

وكتبت صبا مبارك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام :  من أصعب اللحظات اللي عدت علينا أنا وأحمد في تمثيل المسلسل ده.. الموقف كان مؤلم قاسي، والثقة اللي ما بينا كممثلين هي الي شالت المشهد.. و سهلت الرحلة اللي مش عادية دي، إيه يا وائل الحلاوة دي بجد".

 

ليرد عليها الفنان أحمد فهمي قائلاً: أول كلمة اتفقنا عليها أننا في ضهر بعض وده العادي اللي بيقولوه الزملاء لبعض .. بس بجد من قلبي الكلمه دي كانت حقيقيه قوي .. وبانت في مواقف كتير .. استمتعت بالشغل سوا وربنا كريم قوي".

 



اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه



ads
ads