الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رحيم يعلن سر تراجعه عن اعتزال الفن

الأربعاء 06/مارس/2024 - 11:27 ص
محمد رحيم
محمد رحيم

أعلن الفنان محمد رحيم العودة للفن مرة أخرى بعد القرار المفاجئ الذي فاجأ به جمهوره خلال الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته في حفل ليالي سعودية مصرية، إلى مشيراً أن ذلك إهانه له ولتاريخه الفني.

 

محمد رحيم يعلن رجوعه عن الاعتزال

 

شارك محمد رحيم متابعيه عبر حسابه على إنستجرام مشيراً إلى أنه عزف عن الاعتزال والسبب كمية الحب الكبيرة التي شعر بها منهم معلقاً:  مش هقولكم غير أني بكيت بالدموع من كتر الإحساس اللي في الرسائل اللى بعتوهالي، وخلاص ياجماعة أنا هرجع تاني علشان خاطركم، أنتوا بس.

 

وتابع محمد رحيم: يا أعظم جمهور وعائلة في العالم، وربنا ميحرمناش من بعض أبدا وبشكركم جدا على سؤالكم المستمر عنى، أنا محظوظ بوجودكم في حياتي وآسف جدا جدا لو كنت زعلت أي حد، وإن شاء الله هرجع تاني بطاقة أكبر علشان أحاول أسعادكم بكل الطرق والأشكال ورمضان كريم.

 



محمد رحيم يعلن اعتزاله الفن

 

يذكر أن الفنان محمد رحيم أثار الجدل خلال الفترة الماضية بتدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لوح خلالها باعتزاله الفن وكتب: " تعليق كل نشاطاتي الفنية لأجل غير مسمى حتى إشعار آخر، مع احتمالية اعتزال المهنة والسفر خارج البلاد".

 



سبب تلويح محمد رحيم باعتزاله الفن

 

وخلال تدوينة أخرى قام محمد رحيم بشرح بعض النقاط التي استدعته لاتخاذ ذلك القرار وكتب معلقاً:  "سؤال ياجماعه هو ينفع حفله زي دي تعزموا كل ملحنين وصناع الموسيقى في مصر الا محمد رحيم طيب ازاي ؟؟ ده أشهر وأهم أغاني النجوم دي كلها من أعمالي.





اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه



 

ads