الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصائح ذهبية لإخفاء تجاعيد تحت العين بالمكياج

الأربعاء 06/مارس/2024 - 01:31 م
نصائح  ذهبية لأخفاء
نصائح ذهبية لأخفاء تجاعيد تحت العين بالمكياج

تعانى بعض النساء من مشكلة التجاعيد تحت العين ،  وتظهر نتيجة العديد من الأسباب مثل التدخين وتعبيرات الوجة و الجفاف أو عادات النوم الخاطئة وغيرها و فى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" ،  نصائح  ذهبية لأخفاء تجاعيد تحت العين بالمكياج .




 نصائح  ذهبية لأخفاء تجاعيد تحت العين بالمكياج


- ابدئي بترطيب البشرة حول محيط العينين بمرطب ليلي خاص بالعين يساعد على التخفيف من تجاعيد العيون عبر ترطيبها العميق وشد منطقة حول العينين.



- لا تنسي وضع برايمر العيون، الذي من شأنه ترطيب محيط العينين وتصغير المسامات والتخفيف من الخطوط الدقيقة، كما يضمن ثباتا فائقا لمكياج عيونك.

- اختاري كونسيلر سائل كريمي وطبقيه بواسطة أصابعك أو اسفنجة بطريقة التربيت الخفيف حتى تمتصه البشرة، وابتعدي عن الكونسيلر المضغوط على شكل بودرة الذي يزيد من ظهور تجاعيد العيون، واحذري من استخدام الفرشاة التي تبرز الخطوط الدقيقة بشكل أكبر.



-لا تستخدمي البودرة بعد الكونسيلر، فالبودرة تتغلغل داخل الخطوط الدقيقة للتجاعيد مما يساهم بتكسر الكونسيلر لتبدو التجاعيد أسوأ مما هي عليه.

-ارسمي حواجبك بقلم من نفس لون شعرك لتحصلي على رسمة حواجب طبيعية، فالحواجب المحددة والمنسقة تمنحك نظرة مشرقة وحيوية لتبدين أكثر شبابا.

-استخدمي ظلال عيون مات لمكياج عيون طبيعي، وابتعدي عن ظلال العيون البراقة التي تبرز تجاعيد العيون.



- ارسمي بالآيلاينر خطاً رفيعاً من أول العين ليصبح أعرض بالتدريج وصولا لآخر العين، ومديه للأعلى قليلا لترفعي الجفن الأعلى قليلا.

-وأخيرا لا تنسي الماسكارا  لتكثيف وتطويل الرموش مما يجعل عينيك تبدو أوسع وأكثر انتعاشا.



ads