الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لافتتاح روبرت دي نيرو مطاعمه الخاصة في رأس الحكمة

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 11:45 م
روبرت دي نيرو 2024
روبرت دي نيرو 2024

انتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن أن الممثل الشهير روبرت دي نيرو يستعد لافتتاح مطعمين جديدين تابعن للسلسلة الفندقية الشهيرة "نوبو" في مصر وتحديدا في مدينة رأس الحكمة، لتصبح واحدة من المنتجعات الترفيهية والمدن الساحلية ذات الطراز العالمي، ولكن حتى الآن لم يصدر تأكيد من النجم العالمي روبرت دي نيرو عبر حساباته أو متحدثيه الرسميين. 




افتتاح مطاعم روبرت دي نيرو في مصر 

وانتشىرت في الفترة السابقة أنباء عن أن الممثل الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو يستعد إلى افتتاح مطعمين تابعين للسلسلة الفندقية ذات الطراز العالمي "نوبو". 
حيث يفتتح روبرت دي نيرو مطعم في الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة، بينما يتم افتتاح المطعم الآخر في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة. 




روبرت دي نيرو وسلسلة فنادق نوبو

ويمتلك الممثل الشهير روبرت دي نيرو سلسلة مطاعم "نوبو" بالتعاون بينه وبين الطاهي نوبو ماتسوهايسا الياباني والمنتج السينمائي مئير تيبر، ويبلغ عدد فروعها حول العالم 30 فرع، بينما افتتح أول مطعم في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية فلوريدا. 

وجدير بالذكر أن روبرت دي نيرو افتتح مطاعم سلسلة الفنادق العالمية "نوبو" في عدد من أنحاء الشرق الأوسط ويعد أبرزها مطاعم دبي. 


روبرت دي نيرو يستقبل مولودته السابعة

ومن جهة أخرى، استقبل روبرت دي نيرو وصديقته تشين، طفلتهما الرضيعة جيا في 6 أبريل 2023. ومع ذلك، لم يكشف عن خبر ولادة طفلته إلا بعد مرور أكثر من شهر خلال مقابلة مع ET Canada.

 عندما سُئل عن أطفاله الستة، حيث صحح الحائز على جائزة الأوسكار مرتين قوله للمذيع وقال: "سبعة، في الواقع".

بينما صرح روبرت دي نيرو قائلا: "لقد أنجبت للتو طفلاً"، على الرغم من أنه لم يقدم أي تفاصيل أخرى في ذلك الوقت حول الطفل الصغير". 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads