الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طاقم حكام برازيلي لمباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر 2023 بالسعودية

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 08:24 م
القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 2024

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، حيث يقام لأول مرة نهائي كأس مصر وهو مباراة الأهلي والزمالك خارج مصر ، لتستضيفه المملكة العربية السعودية على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.





القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ويقام نهائي كأس مصر وهو مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة القادم، والموافق 8 من شهر مارس 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

وتنقل مجموعة قنوات مصرية وسعودية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وهي مجموعة قنوات ON Time Sports، وقنوات MBC مصر، بالإضافة إلى باقة القنوات المشفرة السعودية SSC.
 
فيما استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين طاقم حكام أجنبي بالكامل في مباراة الأهلي والزمالك، ويرأسه الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو كحكم الساحة في مباراة الأهلي والزمالك في ملعب الأول من بارك بالمملكة العربية السعودية. 



موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقى الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لعام 2023، ولتلك المباراة أهمية كبيرة تنحصر في أنها واحدة من أشهر ديربي كرة القدم على المستوى المحلي والدولي. 

وقد أعلن اتحاد كرة القدم المصري التعاون مع هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، لنقل المباراة على أكمل وجه وأن المدرجات ستكون مخصصة بشكل شبه كامل للمصريين، وتعد مباراة القمة تلك هي الأولى من نوعها، حيث يقام فيها الكأس خارج مصر، فدائما ما كانت تحتضن الملاعب المصرية نهائي كأس مصر، والذي يكون بشكل كبير ومتوقع مباراة الأهلي والزمالك. 





اقرأ أيضا.. 

ads