الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان حازم إيهاب يرزق بمولودة جديدة | تعرف على اسمها (صور)

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 01:31 م
حازم إيهاب
حازم إيهاب

رزق الفنان الشاب حازم إيهاب بمولودة جديدة أطلق عليها اسم جميلة وذلك بعد مرور عامين على وفاة نجله جراء عملية جراحية، وشارك حازم إيهاب متابعيه بصور بمولودته الجديدة عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: "اللهم لك الحمد والشكر على كل نعمة.. ربنا عوضني واكرمني بأحلى هدية.. سلموا على جميلة حازم ايهاب وادعولنا كتير".

 

وحظى منشور حازم إيهاب على تفاعل عدد كبير من الجماهير وانهالت التعليقات بالتهاني والمباركات متمنين له حياة سعيدة بجانب مولودته جميلة كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئته أبرزهم الفنانة إيمان العاصي، بسنت شوقي، داليا شوقي، خالد سيلين وغيرهم.

 



وفاة نجل الفنان حازم إيهاب

 

يذكر أن الفنان حازم إيهاب فقد ابنه  الرضيع يونس، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية، مارس 2022، حيث ولد مصابا بعيب خلقى فى القلب، ومكث فى وحدة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، طالبا من محبيه وجمهوره الدعاء بالشفاء لابنه فى صلواتهم حتى تمر هذه المرحلة الصعبة.

 

 


آخر أعمال الفنان حازم إيهاب

 

يذكر أن الفنان حازم إيهاب قد شارك في رمضان 2023 بمسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل ادم وهدان، الطفلة حبيبة.

 

أحداث مسلسل مذكرات زوج 

 

والمسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت وتدور أحداثه حول المشاكل الزوجية التى يعانى منها الأزواج فى منتصف العمر، حيث يجسد طارق لطفى دور مراقب جوى، يعانى من مشاكل زوجية، فضلا عن اكتشافه فى منتصف عمره أنه لم يحقق ما يريد ويحاول تغيير ذلك، كما يضطر للذهاب إلى طبيب نفسي لمساعدته.




اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).



ads