الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة حلمي بكر تكشف مفاجآت حول تعذيب والدتها له

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 11:34 ص
ابنة حلمي بكر
ابنة حلمي بكر


بعد انتشار أنباء عن تعرض الموسيقار حلمي بكر للتعذيب والخطف على يد أرملته سماح القرشي وهو ما أثار حالة من البلية لدى الجمهور حول من الصادق والمدعي.

 

ابنة حلمي بكر تبرئ والدتها من التهم المنسوبة لها


كشفت ابنة حلمي بكر عبر تصريحات صحفية لها عن أن والدتها كانت تعامل الموسيقار حلمي بكر أفضل معاملة وتقدم له كل الرعاية المطلوبة التي يحتاجها في فترة مرضه وهكذا نفت ريهام كل الإدعاءات التي طالت والدتها في الفترة الأخيرة والتي انتهت بخلاف شديد وصل إلى الضرب والإهانة بينها وبين المنتجة ليلى الشبح التي اتهمتها بتعذيب الموسيقار حلمي بكر وفقاً لحديث أجراه معها قبل سنوات وأخبرها خلاله أنه يتعرض للتهريب وطرد من منزله من قبل سماح القرشي وكل ما يجمعه بها هي ابنته ريهام.


 


وفاة حلمي بكر 

 

رحل عن عالمنا مساء الجمعة الماضي الموسيقار حلمي بكر بعد معاناة مع المرض الذي تضاعف عليه في الفترة الأخيرة وذلك بعد تعرضه للسرقة من قبل مدير أعماله مما عرضه لصدمة شديدة.

 

وصية الموسيقار حلمي بكر 

 

وقد كشفت زوجته سماح القرشي في آخر ظهور لها عن وصية الموسيقار حلمي بكر قبل وفاته وأشارت أنه طلب منها عدم الرد على ما يتم تداوله على السوشيال ميديا والاتهامات التي تطاردها بشأن اختطافه وتعذيبه.

 



مشاجرة عنيفة بين زوجة حلمي بكر وشقيقه ونجله يدخل على الخط 

 

اشتعلت الأزمة بين زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر وشقيقه فتحي من أمام المستشفى كفر صقر المركزي بعد الخلاف على تسليم تصريح الدفن مما أدى لحدوث مشاجرة بين الثنائي أمام المستشفى وتجمهر الأهالي  واشتعل الخلاف بين الثنائي.

 

ووصلت قيادات أمنية إلى مستشفى الشرقية وتمكنت من الوصول إلى حل لإرضاء الطرفين وهو وضع جثمان الراحل في الثلاجة إلى حين وصول نجله هشام عصر اليوم السبت.

 



اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).




ads
ads