السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 5 مارس 2024

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 11:31 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



 برج الجدي




يبدأ برج الجدي في 22 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 يناير، ويشتهر مواليد برج  الجدي بالشخصية الجادة والملتزمة والتي لا تعرف المزاح في العمل ولا حتى في الحياة الشخصية. ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.

حاول أن تطور من عملك وأفكارك وتقدم خطط لتطوير مكان عملك فقد يكون ذلك خطوة جديدة لترقية أو مكافأة مميزة. وهذا ما ينتظره منك الكثير داخل مؤسستك

خطوة جديدة في حياتك العاطفية وبداية لمشروع قد يكون خطوبة أو زواج قريبا، فحاول أن تستعد وتهيأ نفسك لذلك ولا تتسرع في قراراتك.

عليك أن تأخذ المزيد من الحرص على عدم زيادة الوزن ستجد أنه حتى لو كنت تسيطر على نظامك الغذائي، فإنك تشعر بالثقل والانتفاخ قد يتغلب عليك نوع من الخمول، مما يجعلك تشعر بالتعب وعدم المبالاة .


 

برج الحوت



يبدأ برج الحوت من يوم 19 فبراير ويستمر حتى يوم 20 مارس، وهو برج مائي يشتهر مواليده بأنهم شديدو الرومانسية والحساسية كمختلف الأبراج المائية، وهم يحبون كل ما هو عاطفي ويميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ومنطقتهم الآمنة ولا يحبون كثيرًا أن يغيروا روتين حياتهم.

هناك عدد من الفرص المختلفة المتعلقة بالتمويل والوظيفة تنفتح أمامك اليوم وقد تبدأ في الشعور بالإرهاق والارتباك قليلاً بشأن الاتجاه الذي يجب أن تسلكه. احرص على عدم السماح لهذا التردد بالشلل إذا تحركت الآن، فيمكن أن يغير مستقبلك المالي تمامًا العمل السريع والحاسم هو حاجة اليوم.

تجنب إثارة أي مشكلة مع شريكك اليوم تتوقف الجدالات إذا استسلم الشخص كن صامتًا هذه المرة كن لطيفًا ومحبًا حاول أن تفهم وجهة نظر شريكك ولا تقدم أي بيان مضاد وحاول تحويل رأيه إلى الأوقات الجيدة التي شاركتماها.

أنت شخص يتمتع بالهدوء ولكن في الداخل قد تكون هناك شرائح عنيفة من العواطف لقد أصبح جسمك أيضًا هكذا  لذلك قد تظهر فجأة بعض المشاكل الداخلية التي لم تر علاماتها من قبل أفضل طريقة هي شرب كميات وفيرة من الماء وتحقيق الاستقرار لجسمك حتى زيارة أقرب طبيب في أقرب وقت.


 

برج الجوزاء



مولود برج الجوزاء، متسرع في اتخاذ قرارته، ذكى جدًا لديه حيوية ونشاط، مختلف عن الأخرين، يحب الأصدقاء ويمتلك مجموعة كبيرة منهم، ولديه روح مرحة للغاية وشخصيته جذابة .

انتظر أخبارًا جيدة ستحفزك على التقدم فى عملك واجتياز هذه المراحل، فبعد فترات طويلة من الاجتهاد والعمل والكفاح سيكون هذا اليوم بداية لحصاد ما زرعت، لذلك يجب أن نكون أكثر تفاؤلاً بهذا اليوم.

تنعم بفترة من الهدوء العاطفى لا تحاول الدخول فى علاقات جديدة فهذا الوقت جدير بك مراجعة حساباتك حتى لا تقع فى الأخطاء السابقة من العلاقات سيكون النصف الثانى من العام الوقت الأنسب للدخول فى علاقة حب جديدة قد تتحول إلى زواج سعيد.

تعانى من بعض المشاكل على الصعيد الصحى حاول أن تتبع نصائح الأطباء حتى تمر الفترة على خير وسلام فأنت إنسان يتمتع بقدرة على تحمل الآلام فلا تجعلة يستمر لفترة طويلة.


 

برج العقرب



مولود برج العقرب من الأبراج التي تتحمل المسئولية ذكية جدًا لديها المقدرة على التفكير في الأمور بشكل مختلف ومتعمق وفي أكثر من إتجاه، إنسان صبور جدًا .

لكى تنجح فى حياتك العملية يجب عليك المزيد من بذل الجهد والتعب لتصل إلى النتائج المرجوة، ويجب عليك أيضاً ألا تيأس بسبب بعض الخلافات البسيطة فى الرأى بينك وبين زملاء العمل.

ابتعد عن العند والتحدى فى علاقتك بشريك حياتك، ولا تحاول أن تشغل نفسك بمعارك أنت فى غنى عنها ولا تستحق، فالعلاقة بينك وبين شريك حياتك هادئة لا تعكرها.

يجب أن تنام نومًا صحيًا وهادئًا والفترة المناسبة للنوم الصحى من 6 إلى8 ساعات يومياً، فأنت تحتاج إلى قليل من الراحة لتصبح أكثر صحية.


 

برج الثور




مولود برج الثور ذكى يمتلك بقلبه مساحة واسعة للحب والعطاء، لديه إرادة قوية وتحدى للصعاب التي قد تقابله في حياته، يسعى جاهدًا لتحقيق أحلامه مهما كانت ظروفه .

تواجه تحديات مستمرة فى العمل هذا اليوم، ولكن بأسلوبك الهادئ وشجاعتك وجرأتك وحماسك ونظامك سوف تتمكن من إيجاد حلول لمواجهة هذه التحديات والمشاكل، فلا تيأس وكن أكثر ثقة فى نفسك.

لا تكن مقطب الجبين تجاه شريك حياتك، فهو ليس له ذنب فيما تواجه من مشاكل ويجب أن تتغلب على هذه المشاكل بعيداً عنه ولا تحول حياته إلى نكد وحزن بسبب عملك، فهو ليس له أى ذنب.

تحتاج إلى بعض الهدوء بعيدًا عن الضغوط المهنية والنفسية التى تواجهها خلال الأيام الحالية، لذا يجب أن تأخذ إجازة من العمل وتعمل بعيداً عن الأجواء الصاخبة والمتوترة التى تتواجد حولك.


 

برج الميزان




مواليد برج الميزان يرون أنفسهم على صواب فى جميع المواقف، لا يقبلون النقد مهما كان حجم أخطائهم، ما يجعلهم متهمين بالغطرسة والغرور.

الأحلام يمكن أن تتحقق فى يوم وليلة تحتاج أن تسعى خلف حلمك وتبذل جهداً من خلال إثبات مهارتك فى العمل والحديث بشكل قليل والتنفيذ بشكل أكثر حتى لا تجد نفسك تطرح أفكار دون أن تضع وقتاً لتنفيذها أنت تستطيع أن تحقق حلمك، لكن عليك أن ترسم طريقك أولاً.

الحنين إلى حب قديم يسطر عليك هذه الفترة، أنت تحب أن تنفذ ما تريد خاصة فيما يتعلق بالحب، حاول أن تتعرف على ظروف حبيبك القديم قبل أن تقبل على أى خطوة حالياً حتى تتأكد أن الظروف ملائمة لتعيد ما مضى من علاقتكما، الحب الأول لن يكون الحقيقى دائماً، لكن الحب الحقيقى هو الذى لا يمكن نسيانه.

الاستمرار فى البحث عن عقاقير طبية للإقلاع عن التدخين دون الالتزام بعمل نظام صحى بتعليمات مباشرة من الطبيب لن يفيدك بأى شكل من الأشكال، فأنت تحتاج إلى تنظيم وجباتك وتحديد أهم العناصر التى يحتاجها جسمك، من خلال زيارة طبيب يعرفك كيف تتعامل مع هذه الفترة وتنفيذ ما يطلبه منك .

 

برج الأسد




 يتصف مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص كريم طيب القلب كثير العطاء ودود سريع التسامح يمتلك قدر كبير من الحنية والطيبة صادق لا يجيد الكذب.
 
ابتعد عن الأمور التي تتسبب في ضغطك وتعطيل عملك خلال الفترات المقبلة وجاهد نفسك في صنع شغل مميز.

من الممكن أن تقابل شريك حياتك خلال الفترات المقبلة لذا كن على قدر كافي من الاختيار ولا تتسرع وحافظ على سلامك النفسي.

ابتعد عن تناول المقليات وتناول اطعمة صحية خالية من الزيوت التي تتسبب في رفع الكرو سترول ومارس التمارين الرياضية.

 

برج القوس



يمتاز مولود برج  القوس بالعديد من  المميزات  فهو شخص طيب القلب سريع التسامح يمتلك  القدرة على التميز فهو شخص قادر على سرعة تكوين العلاقات والصداقات.

أحيانا القلق والتوتر يتسبب في حدوث  تعطيل وتأخير عن قضاء المهام التي تتطلب تركيزك فحاول أن تتخلى عن اي مؤثر خارجي  في الفترات المقبلة.

حافظ على ادارة العلاقة بينك وبين شريك حياتك في الفترات المقبلة وتبادل معه الانشطة الترفيهية التي تقضي على الملل.

حافظ على تناول المياه بكميات كبيرة في الفترات المقبلة وتخلص من الدهون الزائدة عن طريق اتباع نظام غذائي صحي خاليًا السكريات.

 

برج العذراء



مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات  المسؤولة  بالحياة لديهم قدرة كبير جدًا على تحمل  مسؤوليات لدي الأخرين  فهم شخصيات قيادية ناجحة بالحياة من السهل الاعتماد عليهم  ولكن لديهم بعض العيوب وهي حب الذات وحب الظهور.

حاول أن تلتزم الصمت وتجعل تفكيرك في الأمور التي تتطلب منك جهد في العمل وابتعد عن دخولك في تفاصيل لا تخصك وركز في عملك فقط.

شريك حياتك يمر بأزمة هذه الأيام نتيجة أنه يقضى وقت طويل بمفرده، فحاول أن تتواجد معه قدر الإمكان، فهو يحتاج لك أكثر من أى وقت مضى.

من الأفضل أن تبتعد عن تناول الأكلات في وقت متأخر وحاول أن تعمل من أجل نزول وزنك خلال الفترات الحالية.

 

 برج الدلو



يشتهر مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الطيبة، فهو صاحب تفكير تجاري، قادر على تكوين العلاقات متسامح، يمتلك قلب أبيض، لا يجيد الكذب، شخص إيجابي هادئ الطبع.

التزم بالخطة الزمنية التي تساعدك في التخلص من المهام المطلوبة بشكل أفضل في الفترات المقبلة، أيضًا حاول أن تستمع لبعض القرارات والخطط  لزملائك في العمل  .

حاول أن تستغل الفترات الحالية وسوف تحصل على تغيرات في حياتك العاطفية  تجعلك تشعر بالراحة والفرحة والحصول على الحلول الايجابية التى طالما حملت بها.

تناول الأكلات الصحية الخالية من الدهون وحافظ على تناول الفاكهة والخضروات في الفترات المقبلة كي تكون صحتك أفضل من الأن.



برج السرطان



يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

أنت على خط من الحظ السعيد في حياتك المهنية، قبول أي مساعدة تقدم لك دون تردد هذه المساعدة هي مكافأة على لطفك وجهودك السابقة ثق في حسن نية الآخرين ودع هذه الطاقة الإيجابية تعزز رحلتك المهنية.

حياتك الرومانسية مليئة بالدفء اليوم لكن تذكر أن تحافظ على صفاء ذهنك. إنه ليس أفضل وقت لاتخاذ قرارات تغير الحياة في الحب استمتع باللحظة دون التسرع في أي شيء خطير للغاية.

ركز على رعاية جسمك بعناية تصور روتينك وعاداتك الغذائية المثالية، ودع هذه الرؤية توجه اختياراتك يمكن أن تكون تجربة الوصفات الصحية الجديدة طريقة ممتعة ومفيدة لتحسين صحتك.


 

برج الحمل




يشتهر مواليد هذا البرج بالانفعالية الشديدة  فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل، برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 ابريل.

ثق في زملائك أكثر من ذلك وحاول أن تحد من خلافاتكم الشخصية في العمل ركز فقط في عملك وتطوير نفسك والحصول على كورسات لتنمية قدراتك.

من المهم الاعتراف بمشاعرك بدلاً من تجاهلها إن التعرف على مشاعرك والتعامل معها بشكل مباشر يمكن أن يؤدي إلى عقل أكثر وضوحًا وقلبًا أكثر توازنًا.

إذا كنت تعانى من زيادة في الوزن فهذه الفترة هي فرصتك لإنقاص وزنك وتناول الأطعمة الصحية بعيدا عن الزيوت والدهون واستبدالها بكل ما هو صحى وطبيعى.



ads