الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل دخلت جورجينا رودريجيز ورونالدو القفص الذهبي؟

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 03:31 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو 2024

أثارت أنباء زواج نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو بعارضة الأزياء الأرجنتينية الشهيرة جورجينا رودريجيز الجدل في الساعات القليلة الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وفي التقرير الآتي نستعرض حقيقة زواج جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو.




جورجينا رودريجيز تثير الجدل حول زواجها


وأثارت جورجينا رودريجيز مؤخرًا التكهنات حول زواجها المحتمل من نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو من خلال إثارة "إعلان" خاص على حسابها بمنصة إنستجرام. بينما يترقب المعجبون الإعلان عن أخبار زفافهما، ودعونا نستكشف ما قاله الثنائي حتى الآن عن زواجهما المحتمل.

فيما سأل عدد لا بأس به من الصحفيين جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو عن سبب عدم زواجهما. وبينما لم يقدم رونالدو أي سبب محدد لذلك.

صرحت جورجينا إن الاثنين لديهما أولويات مهمة في الوقت الحالي، في مقابلة سابقة: "في الوقت الحالي لدينا أولويات ومسؤوليات كثيرة، رغم أنه سيكون من الرائع في المستقبل أن أصبح زوجة كريستيانو". 



والدة رونالدو تتمنى زواجه من جورجينا رودريجيز


ومن جهة أخرى، أصبح نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز على يقين من أنهما سيعقدان قرانهما يوماً ما.  

لكن رونالدو يشعر أنهما سيتبادلان نذور الزواج، بناء أيضا على رغبة والدة رونالدو، دولوريس أفيرو، والتي تشتاق لرؤيته يتزوج جورجينا، حيث أضاف اللاعب البرتغالي "سنتزوج يومًا ما، بالتأكيد. إنه حلم أمي أيضًا. لماذا لا؟". 


بداية علاقة جورجينا رودريجيز ورونالدو


وجدير بالذكر أن جورجينا رودريجيز كانت تعمل في متجر دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "جوتشي" في عام 2016، وقابلها حينها نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ووقع في غرامها من النظرة الأولى، ومنذ حينها كون الثنائي عائلة لطيفة مع أطفالهما. 

اقرأ أيضا.. 

ads