الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواجهة نارية بين النصر السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

الإثنين 04/مارس/2024 - 06:48 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا 2024

يعود كريستيانو رونالدو إلى مهمة بسيطة في نادي النصر السعودي، يوم الاثنين، وهي إنقاذ موسم الفريق وقيادته إلى النجاح في دوري أبطال آسيا. حيث يقوم بطل السعودية 9 مرات برحلة قصيرة إلى الإمارات العربية المتحدة لمواجهة العين في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي في أكبر مسابقة للأندية العربية وهي أبطال آسيا.





عودة كريستيانو رونالدو لبطولة أبطال آسيا

ويعود نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى مباريات فريق النصر السعودي في بطولة أبطال آسيا، حيث يتواجه فريق النصر مع فريق العين الإماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي ذلك في وقت حاسم من الموسم لفريق العين الإماراتي، والذي لم يفز باللقب القاري مطلقًا، حيث قاد مدري العين هيرنان كريسبو فريق الدحيل القطري العام الماضي إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث خسر بسبعة أهداف أمام الهلال.


غياب رونالدو قبل مباريات دوري أبطال آسيا

وفي سياق متصل، كان اللاعب كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، قد تم إيقافه لمباراة واحدة بعد قيامه بإشارة مسيئة خلال مباراة بالدوري السعودي قبل أربعة أيام. كما تعد عودته خبرًا جيدًا قبل مباراة العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

بينما فاز فريق النصر على فريق الشباب وقتها بنتيجة 3-2 قبل مباراة دوري أبطال آسيا، وظهرت لقطات فيديو تظهر رونالدو وهو يقوم بحجامة أذنه ويدفع يده بشكل متكرر إلى الأمام بالقرب من حوضه، في لفتة بدا أنها تستهدف جماهير الشباب.


مركز النصر قبل دوري أبطال آسيا

ومن جهة أخرى، يحتل النصر السعودي المركز الثاني في دوري روشن السعودي، قبل مواجهة دوري أبطال آسيا، لكن نجمه رونالدو كان على مقاعد البدلاء يوم الخميس الماضي ورأسه بين يديه عندما استضاف النصر فريق الحزم متذيل الترتيب.

لكن الفوز في بطولة دوري أبطال آسيا واللقب القاري الثالث من شأنه أن يحول هذا الموسم الذي كان منسياً إلى شيء خاص. حيث إنها أكبر مباراة في الموسم لنادي النصر السعودي.




اقرأ أيضا.. 

ads