الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | خالد النبوي يفرض سيطرته على ابنه نور في «امبراطورية ميم» (فيديو)

الإثنين 04/مارس/2024 - 10:31 م
مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

طرحت منصة wath it الإعلان التسويقي لمسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوي ونجله نور النبوي ونخبة كبيرة من ألمع النجوم لخوض تجربة فريدة في رمضان 2024.

 


وكشف الإعلان الأول للمسلسل عن سيطرة الفنان خالد النبوي على أولاده وتحكمه بهم بطريقة لا تعجبهم مما يدفعهم لمواجهته والاعتراض على طريقة تربيته والتحكم به، كما تضمن البرومو علاقة حب تجمع بين خالد النبوي وحلا شيحة وهو ما يغضب بعض أفراد الأسرة.

 



أحداث مسلسل إمبراطورية ميم 

 

ومسلسل إمبراطورية مين مأخوذ عن رواية إمبراطورية مين للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

 



أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

خالد النبوي حلا شيحة، هاجر السراج، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، حلا شيحة.

 

نور النبوي يشوق الجمهور ل «إمبراطورية ميم» بصورة مع والده

 

نشر الفنان نور النبوي خلال الفترة الماضية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه مع والده خالد النبوي من كواليس مسلسلهم الجديد إمبراطورية مين  وعلق قائلاً: العركة بدأت مسلسل امبراطورية ميم في رمضان 2024 توكلنا على الله"

 

كما شوقت الفنانة حلا شيحة جمهورها بسؤال حول مسلسل إمبراطورية ميم الذي تخوض فيه دور البطولة وطرحت سؤالاً عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: اسمي بيبدأ بحرف الميم ياترا هو إيه؟ 

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على منشور حلا شيحة وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدتها في المسلسل وفرحتهم بعودتها للتمثيل مرة أخرى.





ads
ads