الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة عودة أحمد العوضي إلى ياسمين عبد العزيز (فيديو)

الإثنين 04/مارس/2024 - 06:54 م
ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

أثار الفنان أحمد العوضي العديد من التكهنات خلال الساعات الماضية  حول عودته لطليقته ياسمين عبد العزيز بعدما شارك مشهداً من مسلسل اللي مالوش كبير الذي جمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز وهو يتغزل بها بكلمات رومانسية وعلق عليه قائلاً: لما أهل مراتك يجوا يزروكم في البيت.



 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع منشور الفنان أحمد العوضي وزادت التساؤلات حول عودة الثنائي كما طالبه التجمهر بالعودة لبعضهما مرة أخرى.

 



حقيقة عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أنهما مازالا منفصلين على الرغم من وجود بعض التدخلات لرجوع الطرفين ولكن على الرغم من الانفصال فمازال الطرفان على احترام متبادل، وهو ما أكد عليه العوضي خلال تصريحات تليفزيونية له مشيراً إلى أن علاقته بياسمين علاقة خاصة جدا تغلبها الاحترام والعشرة والحب.

 


 


طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 

جمهور ياسمين عبد العزيز يهاجم ليلى عبد اللطيف

 

وقد هاجم الجمهور خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بعد إثارتها الجدل عقب تصريحها في لقائها مع الإعلامي نيشان، بشأن أن سنة 2024 ستكون سنة سيئة على ياسمين عبد العزيز وستنفصل فيها عن أحمد العوضي.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل ضرب نار مع زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني 2023  وحقق المسلسل أصداء واسعة ومشاهدات كبيرة ويرجع ذلك لأحداثة المثيرة التي كانت مليئة بالمفاجآت حول قصة جابر الذي هرب من بلده ليلجأ إلى القاهرة كمأوى له ليقع في حب مهرة الذي ستقلب حياته رأسا على عقب.

 




اقرأ أيضا..  


ads