الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنان جميل برسوم بعد صراع مع المرض

الإثنين 04/مارس/2024 - 11:21 ص
جميل برسوم
جميل برسوم

توفى صباح اليوم الاثنين الفنان المصري جميل برسوم بعد صراع مع المرض، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من تكريمه في مهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته ال 72.

 

وأعلن خبر الوفاة الأب بطرس رئيس المركز الكاثوليكي للسينما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقاً: الراحة الأبدية أعطه يارب بنورك الدائم فلتضئ له وليسترح فى سلام آمين، نقدم تعازينا القلبية فى رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا جميعًا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه.

 



آخر أعمال الفنان جميل بوسوم 

 

شارك الفنان القدير جميل بوسوم في مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023 ونال وقتها إشادات كبيرة بأدائه لدور الجد الذي يحاول مراعاة أولاد نجله الراحل ولكن طريقته تتعارض مع طريقة تربية الأم وتنشأ بينهما العديد من المجادلات والخلافات التي تنتهي برحيلها للبحث عن ذاتها ومستقبل أولادها بطريقة أفضل مما يدفعها لسرقة مركب الصيد الخاص بالعائلة والعمل عليه.

 



أبطال مسلسل تحت الوصاية 

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الفن أبرزهم  منى زكى، محمد دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، جميل برسوم وغيرهم.

 

 

أحداث مسلسل تحت الوصاية 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول إحدى النساء التي يتوفى زوجها لتصبح هي الراعي الأول لأبنائها وتواجه العديد من المشاكل مع أفراد عائلته والمجلس الحسابي، ومن هنا تطالب بتحقيق العدالة في كونها راضية على أبنائها ولها الحق في الوصاية على أموالهم بدلاً من الجد أو العم.

 



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..  

ads