الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايلي بيبر تحسم حكاية طلاقها عبر الاحتفال بعيد ميلاد زوجها (صور)

السبت 02/مارس/2024 - 11:37 م
هايلي وجاستن بيبر
هايلي وجاستن بيبر 2024

أكمل مغني البوب الكندي جاستن بيبر، في الأول من مارس، الثلاثين عامًا. واحتفلت زوجته سيدة الأعمال الأمريكية هايلي بيبر بتلك المناسبة، ووجهت رسالة جميلة على حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وشاركت صورًا لطيفة من حياتهما معًا، ولنجم البوب عندما كان طفلاً محبوبًا، وبتلك الصور تنفى هايلي بيبر شائعات انفصالها عن زوجها. 




كيف احتفلت هايلي بيبر بعيد ميلادها زوجها؟ 

واحتفلت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر بعيد ميلاد زوجها الثلاثين نجم البوب الكندي جاستن بيبر، عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. 

حيث كتبت في التعليق: "30!!!!!!!؟؟؟؟!!؟؟؟؟؟؟؟!!!!" معربة عن نفس الصدمة التي ربما يشعر بها العديد من معجبي جاستن بشأن عيد ميلاده، لأن وجهه طفل صغير بالنسبة لسنه الثلاثين. 

وتابعت هايلي بيبر: "كان ذلك سريعًا، لا يمكن للكلمات أبدًا أن تصف جمالك حقًا. عيد ميلاد سعيد لك… حب حياتي”.



صور هايلي بيبر وجاستن بيبر

وشاركت عارضة الأزياء الأمريكية صور متعددة للاحتفال بعيد ميلاد زوجها المغني الكندي الشهير جاستن بيبر، حيث شاركت مقطع فيديو قصير بالأبيض والأسود لجاستن وهو ينحني فوق هيلي لتقبيلها.  

ثم شاركت صورة للمغني أثناء طفولته، وفي الصورة التالية، جاستن بيبر يضع ذراعيه حول زوجته هايلي وهما يقفان على سطح يخت على المحيط الأزرق. 

كما كان هناك المزيد من صور القبلات، بما في ذلك واحدة من حفل زفافهما. وشاركت أيضا هايلي بيبر صورة لكعكة عيد ميلاد زوجها البيضاء الكبيرة المغطاة بالشموع.



زواج هايلي بيبر وجاستن

وجدير بالذكر أن الثنائي الشهير في هوليوود تزوجا في عام 2018 في محكمة بمدينة نيويورك الأمريكية، قبل إقامة حفل كبير للأهل والأصدقاء بعد عام في فندق ضخم.

كما احتفلت هايلي بيبر وزوجها جاستن بالذكرى السنوية الخامسة لزواجهم العام الماضي، وشارك جاستن منشورًا لطيفًا للتعبير عن حبه لها، بالإضافة إلى لقطات من حياتهما معًا. 




اقرأ أيضا..  

ads