الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يهنئون عادل إمام بعد إطلاق اسمه على كوبري صلاح سالم

الخميس 29/فبراير/2024 - 09:05 م
عادل إمام
عادل إمام

أعلن محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، إطلاق اسم  الفنان عادل إمام على كوبري تقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات حي الوايلى، وتم نشر القرارفي الجريدة الرسمية، ليحرص عدد كبير من نجوم الفن بتهنئة الزعيم بإطلاق اسمه على إحدى شوارع القاهرة لتخليد اسمه.



نجوم الفن يهنئون عادل إمام

حرص عدد كبير من نجم الفن على تهنئة الزعيم عادل إمام بعد  إعلان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، خبر إطلاق مسمى كوبري الفنان عادل إمام على كوبري تقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات حي الوايلى

ومن بين هؤلاء النجوم، الفنان هاني رمزي،  والذي كتب عبر حسابه على إنستجرام: "تكريم الدولة للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري وتقديرا لدور القوى الناعمة ورسالة الفن السامية".


بينما كتبت يسرا: " عادل إمام يستاهل تمثال في أحسن ميدان من ميادين مصر"، بالإضافة غلى ما تبته إلهام شاهين حيث قالت: " أنا مبسوطة جدا إن اسم الزعيم عادل إمام يبقى على كوبري لتخليد اسمه طول الحياة".

وكتبت بشرا قائلة: " خطوة جاءت في وقتها، وبها تقدير كبير لدور الفن وتأثيره في الناس والجماهير، وتذكرة بإسهامات الرواد ومكانتهم، وده أمر مهم جدًا بيرسل رسالة مهمة لأعداء النور والثقافة والفنون اللى بيغفلوا تأثير الفن ودور الفن".

تكريم عادل إمام في حفل جوي أوردز

حرصت إدارة حفل توزيع جوائز joy Awards على تكريم الزعيم عادل إمام على مشواره الطويل في عالم الفن، وتسلم الجائزة عنه رامي وعادل إمام، كما قاموا بعرض نبذة مختصرة عن أعمال الزعيم، واختتموها برسالة صوتية عبر من خلالها عن سعادته بالتكريم.

وأعلن القائمون على حفل توزيع جوائزجوي أوردز تكريم الزعيم على مشواره الفني، وتسلم الجائزة عنه كل من رامي ومحمد إمام، كما قاموا بعرض بذة مختصرة من رحلة عادل إمام في عالم الفن، بالإضافة إلى لقطات من لقاءاته التليفزيونية التي تحدث فيها عن أولاده وأسرته وعلاقته بالفن.

اقرأ أيضا..



ads