الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابن أصالة يكشف عن مواصفات شريكة حياته: مش هينفع يكون ليها صحاب

الخميس 29/فبراير/2024 - 08:10 م
خالد الذهبي
خالد الذهبي

كشف الفنان خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة عن ما يتمناه في صفات شريكة حياته، التي سيرتبط فيها بالمستقبل، مشيرا إلى أنه يرفض أن يكون لها أصدقاء من الأولاد نظرا لطابعه الشرقي.


خالد الذهبي يكشف عن مواصفات شريكة حياته

قال خالد الذهبي في تصريحات تليفزيونية: "مش هينفع صحبتي أو خطيبتي تبقى صاحبة الرجالة، وطبيعي يبقى فيه ولاد، بس قبل ما يبقى فيه أنا، ولكن لما يبقى فيه أنا مش طبيعي، يبقى فيه ولاد، ليه يبقى فيه ولاد وأنا موجود مش حارمها من حاجة".

خالد الذهبي في فيلم الحريفة

شارك خالد الذهبي في فيلم الحريفة، والذي عرض في دور السينما خلال الفترة الماضية، وتصدر قائمة الايرادات، كما دخل قائمة أعلى 10 أفلام في تاريخ السينما المصرية من ناحية الايرادات.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب تنقلب حياته، ليضطر لترك مدرسته الدولية والالتحاق بمدرسة حكومية، يتعرف فيها على مجموعة من الشباب، يحلمون معا في المشاركة في بطولة جائزتها مليون جنيه.
 
ويشارك في العمل كل من: نور خالد النبوي، نور إهاب، كزبرة، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، أحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، وغيرهم من النجوم

منتج فيلم الحريفة يعلن عن عمل جزءثاني من الفيلم

أعلن المنتج طارق الجنايني عن تحضير جزء ثان من فيلم "الحريفة"، ويأتي ذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الفيلم في دور السينما، وتصدره الإيرادات، وتفوقه على فيلم أبو نسب، للفنان محمد إمام.

وقال طارق الجنايني خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، والمعروض على شاشة قناة أون، أنه يحضر لجزء ثاني من  فيلم الحريفة، بطولة الفنان الشاب أحمد النبوي، وعدد آخر من النجوم.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..






ads