الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | إليسا تغني تتر مسلسل ماغي بو غصن «ع أمل»

الخميس 29/فبراير/2024 - 04:31 م
مسلسل ع أمل
مسلسل ع أمل

زفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بشرى سارة لمحبيها وجمهورها بغناء الفنانة إليسا تتر مسلسلها "ع أمل" المقرر عرضه في رمضان 2024 وذلك عبر تدوينة على حسابها بموقع x وكتبت: "صوتك وإحساسك رح يكونوا إضافة كبيرة للمشروع..ع أمل الله يكتب لنا النجاح".

 



مسلسل «ع أمل» بطولة مافي بو غصن

 

وخلال الأيام الماضية شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن البرومو التشويقي الأول لمسلسلها الجديد ع الأمل المقرر عرضه في رمضان 2024 ، لينقل لنا بعض المشاعر المتقلبة ومزيج من التغيرات المفاجآة وكيفية تحول الشخص من حال إلى حال.

 



تفاصيل  برومو مسلسل «على الأمل» بطولة ماغي بو غصن

 

ظهرت ماغي بو غصن في بداية الإعلان الترويجي للمسلسل بشخصية المرأة القوية الحالمة التي تسعى لكي تعيش أحلامها ولكنها تحمل في داخلها العديد من الصراعات الذي تسبب فيها علاقتها الثلاثة التي حملت عنوان التعنيف الجسدي والنفسي لتنهار يسار (ماغي بو غصن) في النهاية وتتجرد من ذلك القناع لتعبر عما تعانيه.

 

وحظى برومو المسلسل على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي فانهالت التعليقات بعبارات من الفخر والتشجيع للأداء القوي الذي ظهر من الفنانة ماغي بو غصن خلال الإعلان وأعرب الجمهور عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث المسلسل المليء بالإثارة والتشويق.

 




حقيقة ارتباط نور الغندور بزوج ماغي بو غصن

 

يذكر أنه انتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية حول ارتباط الفنانة نور الغندور بزوج الفنانة ماغي بو غصن، المنتج جمال سنان، ليرد الثلاثي على تلك الأنباء من خلال تواجدهما سويا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم في مدينة جدة بالسعودية، ويصرح بأن كل ما تم ذكره هو عارِ تماما من الصحة وأنهما تربطهما علاقة صداقة قوية، ولكن مع تداول صورهما الأخيرة بدأت الشائعات تتزايد حول ارتباطهما.




اقرأ أيضا..

ads