الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبدالوهاب تحسم جدل عودتها إلى حسام حبيب

الخميس 29/فبراير/2024 - 10:16 ص
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حالة الجدل المنتشرة مؤخراً على السوشيال ميديا حول عودتها للفنان حسام حبيب خاصة بعد غنائها لأغنيته الجديدة كدابة مما أثار الشكوك حول عودة الثنائي.

 

وأكدت شيرين عبد الوهاب عبر بيان لها عبر مستشارها القانوني حسام لطفي أنها لا تجمعها أي شيء بالفنان حسام حبيب سوى الزمالة الفنية فقط وأن ما تم نشره على السوشيال ميديا وعلى لسان بعض الصحفيين لا أساس له من الصحة.

 



انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت خلال الفترة الماضية عن الفنان حسام حبيب وأعلن خبر الانفصال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكايه الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر مؤكدا أن الانفصال ام بالتراضي وبهدوء شديد.

 

وهذا ما نفته الإعلامية نضال الأحمدية التي أثارت الجدل وكشفت الستار عن الكثير من الخبايا حول سبب الانفصال، لافته أنه حدث شجار كبير بين شيرين وحبيب على متن الطائرة وصل إلى الضرب مما دفع شيرين لطلب الطلاق.

 



شيرين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد دعمها لحسام حبيب  

 

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل الشديد على السوشيال ميديا خلال الأيام السابقة بعد ظهورها في فيديو على هامش حفلها في لبنان وهي تغني أغنية كدابة لحسام حبيب الذي طرحها مؤخراً.

 

وحظى الفيديو على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعرب الجمهور عن دهشتهم وزادت التساؤلات حول السبب الذي يدفعها لغناء الأغنية والرسالة التي تحاول أن توصلها وهل هناك محاولات لعودة الثنائي، وأشار البعض أنها تحاول دعم الفنان حسام حبيب على طريقتها الخاصة بعد طرح أغنيتة الجديدة بعد فترة طويلة من الانقطاع الفني.

 



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..


ads