الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف نجحت صبا مبارك في انتزاع اعجاب الجمهور بمشهد وداع بين السطور؟ (فيديو)

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 06:56 م
صبا مبارك مسلسل بين
صبا مبارك مسلسل بين السطور


 

تصدرت الفنانة صبا مبارك تريند محرك البحث جوجل وذلك بعد أدائها المذهل في الحلقة 22 من مسلسل بين السطور التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير على السوشيال ميديا مشيدين بالأداء المتقن للفنانة صبا مبارك.

 



الجمهور يشيد بمشهد صبا مبارك في بين السطور

 

وظهرت صبا مبارك خلال الحلقة وهي تودع برنامجها بين السطور في مشهد مؤثر يتخلله الدموع والمزيج من المشاعر الملتهبة، ما جعله يصل إلى الجمهور ومحبيها بشكل سلس حتى أنهم تأثروا معها وشعروا بما تشعر به وانهالت السوشيال ميديا بتعليقات المشاهدين بعد الحلقة الذين أعربوا عن قوة تمثيل صبا مبارك الأقرب للحقيقة وقدرتها على إيصال الشعور بحذافيرة والتعبير عنه كما يكون للمشاهد.

 


وجاء ذلك الوداع بعد اتهامها في قضية قتل حبيبها السابق، فتأثرت سمعة الإعلامية الشهيرة هند سالم، ما جعل القناة التي تعمل بها وتقدم من خلالها واحداً من أشهر البرامج الحوارية «بين السطور» تقيلها.

 



مواعيد وقنوات عرض مسلسل بين السطور

 

بين السطور يعرض على قناة MBC1  الساعة الرابعة مساء، إضافة إلى عرض حلقات مسلسل بين السطور عبر  منصة watch it.، كما يعرض على شاشة قناة ON الفضائية في الساعة الثامنة مساء.

 

أحداث وأبطال مسلسل بين السطور 

 

المسلسل مأخوذ من دراما كورية، وتدور أحداثه حول هند سالم الشخصية التي تجسدها الفنانة صبا مبارك، تلعب دور إعلامية شهيرة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف العديد من الخبايا في حياتها.

 

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصري وعدد آخر من الفنانين.

 


اقرأ أيضا.. 


ads
ads