الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اكتشاف ترسانة أسلحة في منزل ساحر النساء آلان ديلون

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:04 م
الممثل الفرنسي الشهير
الممثل الفرنسي الشهير آلان ديلون 2024

داهمت الشرطة الفرنسية، اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، منزل ساحر النساء الممثل الفرنسي آلان ديلون، حيث صادرت 72 قطعة سلاح ناري من منزل الممثل الفرنسي الشهير، والذي ليس لديه تصريح بحيازة أي منها، كما عثر الضباط أيضًا على أكثر من 3000 طلقة ذخيرة في منزل الممثل الريفي على بعد كيلومترات من العاصمة الفرنسية باريس. 




الشرطة تداهم منزل آلان ديلون 

وكشف المدعي العام بفرنسا أن الشرطة الفرنسية داهمت منزل الممثل الشهير آلان ديلون، وعثروا على 72 قطعة سلاح ناري، بالإضافة إلى 3000 طلقة ذخيرة حية، وأنه "ليس لديه تصريح يسمح له بامتلاك سلاح ناري".

وصدر الأمر الخاص بتفتيش منزل ديلون، البالغ من العمر 88 عامًا، بعد أن لاحظ مسؤول عينته المحكمة الفرنسية، وجود الأسلحة في المنزل الريفي الخاص بالممثل.



خلافات عائلية تورط آلان ديلون في المشكلات 

ومن جهة أخرى، كان الممثل الشهير آلان ديلون في حالة صحية سيئة منذ إصابته بسكتة دماغية في عام 2019 وكان مؤخرًا مركزًا لخلاف عائلي متصاعد.

حيث قدم الابن الأصغر لديلون شكوى ضد أخته متهما إياها باستغلال ضعف ديلون وحالته الصحية السيئة، وقد أصبح الخلاف علنيا بعد أن قال أنتوني ديلون، الابن الأكبر للممثل الفرنسي، لمجلة باري ماتش إن والده كان في حالة صحية "ضعيفة". 

بينما أثيرت المخاوف بشأن الممثل آلان ديلون لأول مرة في العام الماضي عندما قدم أبنائه الثلاثة شكوى ضد مساعدته السابقة هيرومي رولين، متهمين إياها بالتحرش والسلوك التهديدي. 




من هو آلان ديلون؟ 

وجدير بالذكر أن الممثل آلان ديلون لعب دور رجال العصابات المسلحين في العديد من أفلامه الأكثر شهرة، بما في ذلك "بورسالينو'، ويُنسب إليه الفضل في تطور أفلام العصابات في هوليوود، وشخصية القاتل الغامض مثل فيلم "ساموراي" عام 1967.

ونادرا ما يظهر آلان ديلون على الشاشة منذ التسعينيات وكان آخر ظهور علني له هو حصوله على جائزة السعفة الذهبية الفخرية في مهرجان كان السينمائي في عام 2019.


اقرأ أيضا.. 

ads