الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيبة روبن نيفيز تخطف الأنظار بجمالها في مدرجات الدوري السعودي (صور)

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 09:16 م
روبن نيفيز 2024
روبن نيفيز 2024

شهد الدوري السعودي انتقال عائلات اللاعبين الدوليين إلى المملكة العربية السعودية، على خطى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث انتقل هذا الموسم نجم برتغالي آخر هو روبن نيفيز إلى نادي الهلال السعودي، قادمًا من نادي ولفرهامبتون الإنجليزي. كما انتقلت عائلته، بما في ذلك خطيبته ديبورا لورينكو، والتي خطفت الأنظار مؤخرا معه.





خطيبة روبن نيفيز تخطف الأنظار في السعودية

وقد شهد موسم 2023-2024 انتقال نجم كرة القدم البرتغالي روبن نيفيز إلى نادي الهلال السعودي، وشهدت مباريات اللاعب تواجد ملحوظ من قبل خطيبته ديبورا لورينكو في المدرجات لدعم خطيبها. 

كما تحرص خطيبة نيفيز وأم أطفاله الثلاثة على إطلاع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها على حياتها الشخصية وحضورها الفعاليات الترفيهية والمباريات الرياضية في المملكة العربية السعودية. 



من هي خطيبة روبن نيفيز ديبورا لورينكو ؟ 

تعد ديبورا لورينكو هي خطيبة روبن نيفيز وأم أبنائه الثلاثة، وبحسب ما ورد بدأ الثنائي مواعدتهما الغرامية لأول مرة في عام 2014. كما أشارت بعض التقارير إلى أن الثنائي تزوجا في عام 2019 لكنهما لم يؤكدا ذلك حتى الآن.

بينما تقدم اللاعب البرتغالي، في مايو 2018، بطلب الزواج من خطيبته. حيث كتب نيفيز الخبر على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقا، ونشر صورًا من يوم عرض الزواج مع تعليق سعيد يقول: "لقد قالت نعم".



عائلة روبن نيفيز في السعودية

وفي عام 2023، وقع روبن نيفيز على الانتقال إلى نادي الهلال السعودي في صفقة قدرها 47 مليون جنيه إسترليني. وسرعان ما انتقل اللاعب وعائلته المكونة من خطيبته ديبورا لورينكو وأطفاله الثلاثة إلى المملكة العربية السعودية.

بينما أصبحت خطيبته تشارك مقتطفات من حياتها اليومية في المملكة مع أكثر من 74000 متابع على حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام". 

كما تحرص خطيبة البرتغالي روبن نيفيز على زيارة مواقع أثرية سعودية مثل الدرعية، والفعاليات الترفيهية في مدينة الرياض.


اقرأ أيضا.. 

ads