الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو في مرمى الانتقادات والاتحاد السعودي يفتح تحقيقا في واقعة الشباب

الإثنين 26/فبراير/2024 - 09:30 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي 2024

تعرض كريستيانو رونالدو لانتقادات شديدة بعد أن قام بلفتة مسيئة على ما يبدو بعد فوز فريق النصر السعودي بنتيجة 3-2 على فريق الشباب في مباراة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد، الموافق 25 فبراير 2024، ما عرضه لكثير من الهجوم على منصات التواصل الاجتماعي، ودفع الاتحاد السعودي إلى فتح تحقيق في الواقعة. 





ماذا حدث بين رونالدو وجماهير الشباب ؟

بعد صافرة نهاية المباراة بين فريقي النصر والشباب في الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن) وأظهرت مقاطع الفيديو المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

حيث قام بحجامة أذنه ويدفع يده بشكل متكرر إلى الأمام بالقرب من حوضه، ويبدو أنه يستهدف مشجعي فريق الشباب في المباراة التي جمعت بين الفريقين، وفي الخلفية، أمكن سماع هتافات "ميسي"، في إشارة إلى المنافس الأرجنتيني لرونالدو.

 ورغم أن كاميرات التلفزيون لم تلتقط الحادث، إلا أن الانتقادات الموجهة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، كانت سريعة وفعلية، وأفادت تقارير إعلامية إن الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح تحقيقًا في الواقعة. 


مسيرة رونالدو مع النصر السعودي
 

وفي سياق متصل، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول من مباراة النصر والشباب السعودي، قبل أن يسجل البرازيلي تاليسكا ثنائية متأخرة، بينها هدف قبل النهاية بأربع دقائق، ضمن الفوز للنصر السعودي.

بينما انتقل رونالدو إلى النادي السعودي، الذي يقع مقره في الرياض، في ديسمبر 2022، وسجل 22 هدفًا في الدوري هذا الموسم، ويتأخر النصر عن غريمه صاحب الإنفاق الكبير الهلال بأربع نقاط، بعد أن لعب مباراة أكثر.

كما يتنافس النصر أيضًا على بطولة دوري أبطال آسيا، وهي البطولة التي لم يفز بها أبدًا، وسيلعب مع العين الإماراتي في الدور ربع النهائي الشهر المقبل. 







اقرأ أيضا.. 

ads