الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل كيم كارداشيان يشارك مع ميسي في مباراة لـ إنتر ميامي (صور)

الإثنين 26/فبراير/2024 - 11:01 م
كيم كارداشيان ونجلها
كيم كارداشيان ونجلها في مباراة إنتر ميامي الأمريكي 2024

قاد سانت نجل كيم كارداشيان فريق إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم إلى جانب نجمه المفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل مباراة الدوري الأمريكي الممتاز مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي، حيث رأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أن ابنها سانت يعيش "الحلم الأمريكي" من خلال قيادة فريقه المفضل إنتر ميامي إلى جانب ليونيل ميسي.




كيم كارداشيان تحتفل بمباراة إنتر ميامي 


كان فريق إنتر ميامي الأمريكي في ولاية كاليفورنيا لحضور آخر مبارياتهم في الدوري الأمريكي لكرة القدم. ومما لا يثير الدهشة، أقيمت المباراة على أرض هوليوود، لذلك كان هناك عدد من الضيوف البارزين في ملعب مباراة ميامي ضد لوس أنجلوس جالاكسي. 

كانت أيقونة التنس نوفاك ديوكوفيتش من بين الحضور، إلى جانب نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، والتي احتفلت مع ابنها سانت الذي شاهد نجمه المفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي. 


كيم كارداشيان ومباريات إنتر ميامي
 


وفي سياق متصل، انتهزت كيم كارداشيان المقيمة في ولاية لوس أنجلوس فرصة أخرى لمشاهدة فريق إنتر ميامي الأمريكي، ومشاهدة نجمها المفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات وهو يلعب.

جدير بالذكر أن كيم اصطحبت أبناءها سابقًا إلى مباراة في ميامي وإلى مباريات شارك فيها لاعبون أسطوريون آخرون، مثل كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي حول العالم.


نجل كيم كارداشيان يحتفل مع إنتر ميامي

 

ومن جهة أخرى، حصل سانت، نجل كيم كارداشيان، على دور البطولة في آخر مباراة لفريق إنتر ميامي الأمريكي، حيث أتيحت له الفرصة للسير إلى الملعب جنبًا إلى جنب مع النجم الأرجنتيني ميسي. 

بينما نشرت الأم كارداشيان السعيدة على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: "سانت يرافق ميسي إلى الملعب الليلة في مباراة لا جالاكسي ضد إنتر ميامي !!! إنه يعيش الحلم الأمريكي". 

اقرأ أيضا.. 

ads