الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فستان جريء وبطانة مفقودة تشعل الغضب ضد البلوجر أروى قاسم

الإثنين 26/فبراير/2024 - 10:01 م
البلوجر أروى قاسم
البلوجر أروى قاسم 2024

أصبحت البلوجر أروى قاسم حديث السوشيال ميديا وذلك بعد إطلالتها الأخيرة، والتي وصفها البعض "عارية" و "غير محتشمة" و"مؤذية" وليست مناسبة في حفلها زفافها المزعوم، كما اتهمها البعض بالكذب لأنها خدعت متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" بأنها ستصبح "عروس 2024" ولكن اتضح الأمر غير ذلك وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 





إطلالة أروى قاسم حديث السوشيال ميديا


وتصدرت البلوجر المصرية أروى قاسم تريند مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" وذلك عقب إطلالتها الأخيرة في حفل زفافها المزعوم، والذي عرضها لسيل من الانتقادات من معجبيها. 

حيث أطلت في حفل زفاف غير حقيقي، وأنه حملة إعلانية فقط لشركة تخطيط وتنظيم حفلات الزفاف، لكن الإطلالة كانت اللافتة في الصور الإعلانية، وليس خدعة الزفاف.

بينما ارتدت البلوجر أروى قاسم فستان وصفه البعض "عاري" من الجانبين، فيما كان الفستان يحتوى على بطانة عند جانبي قدميها، كنا أوضحت البلوجر في منشور عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" ولكن ظن المتابعون أنها أرجلها بالفعل. 



أروى قاسم تخدع متابعيها


ومن ناحية أخرى، أثارت البلوجر أروى قاسم غضب متابعيها بسبب خدعة قامت بها، حيث في الآونة الأخيرة كانت تروج عبر حساباتها للتواصل الاجتماعي أنها ستصبح "عروس 2024".

لكن أتضح الأمر أن صور فستان الزفاف المنتشرة عبر حساباتها الاجتماعية ما هي إلا صور خاصة بشركة دعايا، تقوم بها إحدى الشركات الخاصة بالتخطيط لحفلات الزفاف.

بينما نشرت أخت البلوجر أروى قاسم صورة عبر حسابها أيضا على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، صورة مكتوب عليها "أخت العروس" ما دفع البعض بالاعتقاد أنها تمهد لخطبة أختها البلوجر، وخصوصا أنها كانت تلمح في الآونة السابقة عن هذا الأمر. 




اقرأ أيضا.. 

ads