الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة الفنانة شيرين رضا بكسر في القدم (فيديو)

الإثنين 26/فبراير/2024 - 07:10 م
شيرين رضا
شيرين رضا

تعرضت الفنانة شيرين رضا لكسر في القدم، حيث  ظهرت على عكاز في فيديو من برومو حلقتها  وفريق عمل مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، مع الإعلامية منى الشاذلي.



شيرين رضا تتعرض لكسر في القدم


كشفت الفنانة شيرين رضا عن إصابتها بكسر في القدم، حيث ظهرت مع منى الشاذلي على عكاز، وقالت منى الشاذلي أنها تعرضت للإصابة أثناء تصويرها مسلسل "وبينا ميعاد".

ويتحدث أبطال مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني عن كواليس المسلسل وأصعب المشاهد، ومواقف عديدة تعرضوا لها خلال التصوير، والمشاهد التي تم إعادتها أكثر من مرة.



مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني


ونشرت أميرة أديب لقطات من كواليس مسلسل "وبينا ميعاد 2"، وظهر أبطال العمل وهو يأخذون قسطا من الراحة، ويدخلون في نوم عميق، وعلقت على الفيديو قائلة: "وبينا ميعاد نوم مش ‏عايزة الصحفيين يسألوني مين أكتر حد بينام في اللوكيشن تاني".



أميرة أديب تكشف كواليس سقوطها في وبينا ميعاد


في وقت سابق، كشفت أميرة أديب عن كواليس مشهد سقوطها من أعلى مبنى في مسلسل وبينا ميعاد، عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .
 
وأوضحت أميرة أديب أنها أعادت المشهد 5 مرات لأن المخرج وجدها لم تشعر بالخوف لذلك فضل إعادته أكثر من مرة لأخذ زوايا مختلفة للمشهد.



وكانت أميرة أديب شاركت  جمهورها خلال الأيام الماضية صور من احتفال أسرة وبينا ميعاد بالعرض الخاص للمسلسل عبر حسابها على إنستجرام وكتبت معلقة: "من العرض الخاص لمسلسل وبينا معاد الجزء الثاني، الحمد الله سمعت كلام جميل مش هنساه من ناس بحبها وبتلهمني جدا، بعد عرض الحلقة الأولى، ممتنة للفرصة دي، كانت خطوة جريئة شوية، فأتمنى أكون خفيفة على قلبكم وهستنى رأيكم".

يشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم:  شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب.
 

اقرأ أيضا..

نانسي عجرم وإليسا تحضران امتحان أداب الإسكندرية والجمهور يتفاعل

 

نانسي عجرم وإليسا تحضران امتحان أداب الإسكندرية والجمهور يتفاعل



ads