الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تشع جمالا وأناقة في حفل صناع الأمل بدبي ( صور)

الإثنين 26/فبراير/2024 - 06:01 م
أصالة
أصالة

خطفت الفنانة أصالة قلوب جمهورها بإطلالة رائعة بدت فيها في سن العشرينات وذلك خلال مشاركتها في مبادرة صناع الأمل التي أقيمت مساء أمس في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 


إطلالة أصالة نصري 

 

أطلت أصالة بفستان ملكي بين ألوان الأصفر والأزرق بتوقيع المصمم نيكولا جبران، واعتمدت أصالة علىً مكياج بدرجات ترابية بلمسات خبيرة المكياج المصرية دينا راغب، واختارت اكسسوارات بسيطة، وتسريحة شعر مرفوعة مع غرة عل جانبي وجهها.

 

وحظت إطلالة أصالة على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على الصور التي شاركتها أصالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة سعيدة.

 



حفل صناع الأمل

 

هي المبادرة الأكبر من نوعها عربياً لتكريم أصحاب البذل والعطاء، نظير جهودهم الإنسانية ومبادراتهم المجتمعية التي يسعون من خلالها إلى تغيير واقع مجتمعاتهم إلى الأفضل، وحضر الحفل سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي، وعدد من الوزراء، إضافة إلى مجموعة كبيرة من أبرز الإعلامين والمشاهير ونجوم الفن على مستوى الوطن العربي.

 

وفازت العراقية تالا الخليل بلقب "صانعة الأمل" الأولى في الدورة الرابعة من المبادرة الأكبر من نوعها لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، بعدما حصلت على أعلى نسبة تصويت في الحفل، وذلك عن مبادرتها الخاصة بمداواة أرواح أطفال متلازمة داون والمصابين بالسرطان.

 

كما فازت السيدة فتحية ضمن الأربعة المكرمين عن رحلتها هي وزوجها في تبني 34 طفلة يتيمة بعد حرمانها من الإنجاب.



ads