الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تلقن معجبة درسا قاسيا في حفل لبنان: كرهتيني في الحب (فيديو)

الأحد 25/فبراير/2024 - 09:57 م
شيرين
شيرين

 

أحييت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا كبيرا ليلة أمس السبت، في دولة لبنان وحضر الحفل حشود من الجماهير الغفيرة الذين تفاعلوا معها بالغناء والتصفيق الحار.

 


ولكن شهد الحفل انفعال الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح وذلك بعد غنائها جرح تاني ليعلو صوت إحدى المعجبات مما يثير غضب شيرين قائلة: "بتصوتي ليه يا حبيبتي حرام عليكي، كرهتيني في الحب".




شيرين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد دعمها لحسام حبيب  

 

كما أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل الشديد على السوشيال ميديا بعد ظهورها في فيديو على هامش حفلها في لبنان وهي تغني أغنية كدابة لحسام حبيب الذي طرحها مؤخراً.

 

وحظى الفيديو على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعرب الجمهور عن دهشتهم وزادت التساؤلات حول السبب الذي يدفعها لغناء الأغنية والرسالة التي تحاول أن توصلها وهل هناك محاولات لعودة الثنائي، وأشار البعض أنها تحاول دعم الفنان حسام حبيب على طريقتها الخاصة بعد طرح أغنيتة الجديدة بعد فترة طويلة من الانقطاع الفني.

 



انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت خلال الفترة الماضية عن الفنان حسام حبيب وأعلن خبر الانفصال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكايه الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر مؤكدا أن الانفصال ام بالتراضي وبهدوء شديد.

 

وهذا ما نفته الإعلامية نضال الأحمدية التي أثارت الجدل وكشفت الستار عن الكثير من الخبايا حول سبب الانفصال، لافته أنه حدث شجار كبير بين شيرين وحبيب على متن الطائرة وصل إلى الضرب مما دفع شيرين لطلب الطلاق.

 


اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها




ads