الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات The Devil Wears Prada يكشفن مفاجأة في SAG Awards 2024

الأحد 25/فبراير/2024 - 09:41 م
فيلم the devil wears
فيلم the devil wears Prada في SAG Awards 2024

أعطت نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية للعالم لقاءً طال انتظاره. ففي حفل توزيع جوائز SAG Awards 2024، قدم كل من نجوم فيلم عالم الموضة الشهير The Devil Wears Prada "الشيطان يرتدي برادا" وهن آن هاثاواي، وإيميلي بلانت، وميريل ستريب، جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي معًا، وألقوا الكثير من النكت حول فيلمهن الشهير، ما جعل مقطع الفيديو الشهير يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.




نجوم The Devil Wears Prada في SAG Awards 2024

وظهرت نجمة فيلم The Devil Wears Prada ميريل ستريب على خشبة مسرح حفل SAG Awards 2024. واصطدمت بالميكروفون.

واعترفت ستريب للجمهور بأنها نسيت نظارتها والمظروف الذي يحمل الاسم الفائز بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي لهذا العام. 

ثم انضم إليها الممثلة إيميلي بلانت وآن هاثاواي على خشبة المسرح لتسليمها العناصر المفقودة، كما فعلوا عندما لعبوا دور مساعديها الموثوق بهما في الفيلم الشهير الخاص بعالم الموضة. 


فيلم The Devil Wears Prada 2 في SAG Awards 2024 

وفي سياق متصل، يتعطش الجمهور لجزء ثاني من فيلم عالم ومجلات الموضة الشهير The Devil Wears Prada 2006، إلا أن طاقم العمل لم ير أي سبب وجيه لتكملة الفيلم. حيث اعترفت إيميلي بلانت في أوائل فبراير من هذا العام قبل حفل SAG Awards 2024 أنهم يعتبرون الفيلم بمثابة عمل واحد فقط. 

كما تحدثت الممثلة آن هاثاواي أيضًا عن احتمالية إصدار جزء ثانٍ من فيلم The Devil Wears Prada في نوفمبر 2022. وقالت عبر فارايتي: "لا أعرف إذا كان من الممكن أن يكون هناك فيلم آخر، حيث أن هذا الفيلم كان في عصر مختلف. والآن أصبح كل شيء رقميًا". 


قصة فيلم The Devil Wears Prada 

يدور فيلم The Devil Wears Prada عن ميراندا بريستلى رائدة عالم الموضة والأزياء، لكنها تتميز بالجمود والقسوة، ولا تسمح بالأخطاء من مساعديها، إلا أن وظيفة مساعديها تعد وظيفة أحلام عدد كبير من الفتيات في مدينة نيويورك، للاحتكاك بخطوط الموضة الراقية ودور الأزياء الشهيرة. 



اقرأ أيضا.. 

ads