الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تنفى انفصالها عن حبيبها بصور رومانسية مثيرة

السبت 24/فبراير/2024 - 10:56 م
سيلينا جوميز 2024
سيلينا جوميز 2024

احتفلت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز بإصدار أغنيتها المنفردة الجديدة "Love On" مع موعد عشاء رومانسي مع صديقها الموسيقي بيني بلانكو. حيث التقط المصورين صور حميمية للثنائي، وبتلك الصور ترد سيلينا جوميز على شائعات انفصالها عن حبيبها الأخيرة، حيث تكهن الجمهور بذلك عقب إطلالتها الأخيرة الحزينة.




أغنية سيلينا جوميز الجديدة

وتروج المغنية سيلينا جوميز حاليًا لأغنيتها الجديدة "Love On" والتي قامت بالتشويق لها عبر حسابها على "إنستجرام"، من خلال مجموعة من الصور من رحلتها القصيرة إلى باريس.

بينما أطلت جوميز أثناء عشائها الرومانسي، والذي تدحض بيه شائعات انفصالها الأخيرة، عن صديقها بيني بلانكو، التي أثارها الجمهور عقب إطلالتها الحزينة، من أمام مكتب شركتها.

حيث ارتدت سيلينا جوميز في عشائها الرومانسي، فستان طويل بكتف واحد. وقامت بتصفيف شعرها بشكل مستقيم مع غرتها الجديدة بشكل جرئ، وكان بلانكو بجانبها يرتدي قميصًا أبيض. 




إطلالة سيلينا جوميز 

ومن جهة أخرى، ارتدت سيلينا جوميز زيًا أسود بالكامل لظهورها في برنامج Jimmy Kimmel Live، حيث كانت إطلالتها مكونة من فستان أسود قصير مع تنورة واسعة وقصيرة وقمة تتميز بياقة مدورة وهمية مصنوعة من الدانتيل الشفاف. وكان عند خصرها حزام أسود بإبزيم ذهبي، نسقته مع سترة جلدية سوداء بها وردة جلدية كبيرة على طية صدر السترة.

بينما ارتدت سيلينا جوميز حذاءً أسود يصل إلى الركبة يتدلى حول ساقيها، فوق جوارب سوداء أيضا، وكانت تحمل في إحدى يديها حقيبة يد سوداء وربطت نصف شعرها بشريط أسود. فيما كان في أذنيها زوج من الأقراط الثريا التي تتدلى حتى كتفيها تقريبًا. وأضاف مكياج سيلينا جوميز القليل من البريق باستخدام محدد العيون الدرامي.




ads
ads