الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة لجمهور مسلسل «ما قبلك» بعد 3 أيام من عرضه

السبت 24/فبراير/2024 - 08:53 م
مسلسل ما قبلك التركي
مسلسل ما قبلك التركي 2024

تصدر مسلسل ما قبلك التركي، المقتبس من المسلسل العربي الشهير "للموت" من بطولة ماجي بوغصن ودانييلا رحمة، مؤشرات البحث الشهيرة في تركيا مثل «جوجل» وذلك بعد قرار محطة التلفزيون التركية Kanal D الصادم لمحبي المسلسل، بعد عرض 3 حلقات منه فقط، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 




وقف عرض مسلسل ما قبلك 

وقد قررت إدارة محطة التلفزيون الشهيرة لعرض المسلسلات التركية الجديدة Kanal D وقف عرض مسلسل ما قبلك، وذلك عقب عرض 3 حلقات فقط منه، دون توضيح الأسباب حتى الآن. 

وكانت قد انتشرت أنباء أن المسلسل الجديد لم يحقق الإعلانات المرجوة منه ونسب المشاهدة المطلوبة، حيث حقق مسلسل ما قبلك في أول 3 حلقات من عرضه نسبة مشاهدة لم تتجاوز 3 ٪، ويعد أول مسلسل تركي يتم إيقافه بعد 3 حلقات منه. 



مسلسل ما قبلك يثير الجدل 

وكان مسلسل ما قبلك واحد من المسلسلات المثيرة للجدل قبل وقت عرضه، حيث أثار عدد من الأزمات قبل عرضه وأثناء تصويره، بينما أثار أبطال المسلسل حفيظة الجمهور بالاحتفال بالانتهاء من تصوير المسلسل في مظاهر احتفالية باذخة.

حيث بدأ الأمر بانسحاب عدد من النجوم الأتراك من أدوارهم في المسلسل أبرزهم الممثل التركي الشهير إبراهيم تشليكول، والذي كان مرشح لبطولة المسلسل. 

كما واجه اسم مسلسل ما قبلك العديد من المشكلات حب اعترضت الرقابة على اسم المسلسل في البداية، لأن هناك مسلسل آخر يحمل نفس العنوان، وهو "حتى الممات". 




قصة مسلسل ما قبلك

تدور قصة مسلسل ما قبلك حول هاكان داغستان هو صاحب إحدى أهم شركات البناء في تركيا، ويواجه منذ فترة مشاكل مع زوجته ميرفي التي تزوجها منذ 6 أشهر.  

حيث لم تعد ميرفي هي المرأة التي عرفها وأحبها لأول مرة، وخلال هذه الفترة يلتقي هاكان بصحراء، وكلما كانت زوجته بعيدة وغير مبالية، كلما زاد اهتمام صحراء وإصرارها. وبعد أن تدخل صحراء حياتهما، سيتم اختبار حب ميرفي وهاكان لبعضهما البعض، وأسرارهما.   



ads