الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دوا ليبا تتخلى عن عائلتها بسبب حبيبها كالوم تيرنر

السبت 24/فبراير/2024 - 09:15 م
دوا ليبا 2024
دوا ليبا 2024

تحدثت المغنية دوا ليبا عن قرارها بالتخلى عن عائلتها من أجل صناعة الموسيقى وحبيبها الممثل البريطاني كالوم تيرنر، حيث انتشرت أنباء عن أن دوا ليبا مفتونة بكالوم بعد انفصالها عن رومان جافراس، كما يقال إن دوا أحبت الوقت الذي تقضيه بعيدًا عن عائلتها في لندن مع حبيبها الممثل البريطاني. 





دوا ليبا تتخلى عن عائلتها من أجل حبيبها

وانتشرت أنباء في الصحف أن دوا ليبا أحبت الوقت الذي تقضيه بعيدًا عن عائلتها في لندن، حيث ظهرت صديقة الممثل البريطاني الشاب كالوم تيرنر المشهورة مؤخرًا في مقابلة في برنامج تلفزيوني مع النجوم الكبار كيت وينسلت وكيت بلانشيت وجاستن تيمبرليك.

وخلال هذه الدردشة، تحدثت صانعة ألبوم "هوديني" عن الوقت الذي انتقلت فيه إلى لندن "لملاحقة حلمها في أن تصبح موسيقية ومغنية بعيدا عن عائلتها وفي سبيل قصة حبها مع الممثل البريطاني".



علاقة دوا ليبا بعائلتها 

وتحدثت المغنية دوا ليبا، البالغة من العمر 28 عامًا، في لقائها الإعلامي الأخير: "لقد عدت إلى لندن من كوسوفو بمفردي عندما كان عمري 15 عامًا لأنه كان هناك المزيد من الفرص في الموسيقى في لندن".

كما تذكرت ليبا الوقت الذي قضته بمفردها في لندن: "لقد كان وقتًا ممتعًا". وذكرت أيضًا أن لديها عائلة محبة دعمتها بالكامل في هذا القرار المحوري في حياتها المهنية.

فيما أضافت المغنية الشهيرة دوا ليبا: "أنا قريبة جدًا من والدي الذين وضعوا الكثير من الثقة بي، لذلك كنت جيدة قدر الإمكان، كما أن عائلتي تبقيني قوية في كل الأحوال ومع كل الصعاب في حياتي".


موعد إصدار ألبوم دوا ليبا 

وفي وقت لاحق من حوارها التلفزيوني الأخير، تحدثت دوا ليبا عن ألبومها القادم وأعلنت: "سيصدر الألبوم قريبًا".

 كما أعلنت أيضًا قبل الانتقال إلى موضوع آخر، "لم أعلن عن العنوان بعد، ولكن جزءًا كبيرًا منه سيكون أكثر عضوية وتعاونا مع الآلات الموسيقية الحية". 

اقرأ أيضا..

ads