الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصلح بين تايلور سويفت وكاتي بيري بعد خصام 10 سنوات بسبب أغنية

السبت 24/فبراير/2024 - 09:05 م
تايلور سويفت وكاتي
تايلور سويفت وكاتي بيري 2024

لم يكن ترافيس كيلسي الشخص الوحيد المهم، الذي حظي باهتمام المعجبين في عرض تايلور سويفت الأول في سيدني. حيث حضرت أيضًا صديقتها ومنافستها السابقة المغنية كاتي بيري، وشاركت بيري جزء مستقطع من وقتها في عرض سويفت. وقد التقط النجمتان صورة سيلفي معًا. رغم اشتعال الخلافات بينهما في الآونة الأخيرة.





صلح تايلور سويفت وكاتي بيري 

شهد حفل تايلور سويفت الأخير في مدينة سيدني لحظات مثيرة، ولكن ربما كان الفيديو الأكثر إثارة للاهتمام كان رد فعل المغنية كاتي بيري على أداء سويفت لأغنية "Bad Blood". 

حيث أثار هذا الفيديو الجدل بين قاعدة معجبي سويفت وبيري، فيما أفادت شائعات بأنهما على وشك الصلح، بعد تنازعهما منذ ما يقرب من 10 سنوات. فظهرت كاتي بيري مع بعض تعبيرات الوجه المندهشة بأداء تايلور سويفت في حفلها الحيوي الأخير. 



بداية الصلح بين تايلور سويفت وكاتي بيري 

وقد أعلنت تايلور سويفت وكاتي بيري أن نزاعهما قد انتهى في الفيديو الموسيقي "You Need to Calm Down" لسويفت في يونيو 2019.

وخلال مقابلة تلفزيونية كشفت سويفت أنها وبيري كانا على علاقة جيدة منذ أن أرسلت بيري لسويفت زيتونًا كهدية في شهر مايو 2018.

 وأوضحت تايلور سويفت: "لقد رأينا بعضنا البعض في إحدى الحفلات وتوجهنا إلى بعضنا البعض وتعانقنا وتحدثنا عن بعض الأشياء". 


علاقة تايلور سويفت وكاتي بيري
 

وفي سياق متصل، كشفت تايلور سويفت عن ملامح علاقة الصداقة التي تربطها بالمغنية كاتي بيري، حيث قالت: "لقد كان الصلح كما لو كان هناك شيء أخف كثيرًا في حياتي عندما أصبحت الأمور جيدة حقًا بيننا. 

كما صرحت أنها وبيري "لم يعرفا ما إذا كنا سنخبر الناس حقًا عن هذا الأمر [مصالحتنا]. فقد أردنا التأكد من أن العلاقة كانت قوية بيننا قبل أن نبلغ الجمهور بذلك". 

بينما تحدثت تايلور سويفت لاحقًا إلى مجلة رولينج ستون الموسيقية في سبتمبر 2019 حول علاقتها بكاتي بيري: "كنت أنا وكاتي نتحدث عن صداقتنا، وأجرينا هذا الحديث الطويل عندما كنا نعيد الاتصال، وأتذكر أنها كانت تقول: "إذا كان لدينا فنجان شاي واحد الآن، فسوف نتشاركه كلانا". 


ads