الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح يسابق الزمن للحاق بمباراة ليفربول ضد تشيلسي بكأس الرابطة

السبت 24/فبراير/2024 - 07:36 م
تشيلسي ضد ليفربول
تشيلسي ضد ليفربول في نهائي كأس الرابطة 2024

قال بيب ليندرز، مساعد مدرب ليفربول، المدرب الألماني يورجن كلوب، إن مشاركة محمد صلاح جناح الفريق الأيمن في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام تشيلسي سيكون قرارا في اللحظة الأخيرة، حيث سيقرر الريدز ما إذا كان اللاعب المصري المحترف مؤهل للقاء تشيلسي أم لا، في ظل غياب عدد كبير من نجوم ليفربول بسبب الإصابات المتكررة.





ماذا قال ليفربول عن مشاركة صلاح أمام تشيلسي؟ 

وصرح بيب ليندرز، مساعد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن مشاركة ثلاثي الريدز وهم الجناح الأيمن محمد صلاح، المهاجم داروين نونيز، ولاعب الوسط دومينيك زوبوسزلاي، ستتحدد مشاركتهم في نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق المباراة النهائية، بسبب إصاباتهما قبل مباراة الأحد على ملعب ويمبلي.

حيث قال ليندرز في مؤتمر صحفي: "علينا أن نرى دوم وداروين ومو، لدينا يومين إضافيين، لذا جلسة اليوم وجلسة الغد، ثم في اللحظة الأخيرة سنتحقق ما إذا كان بإمكانهم التواجد أمام تشيلسي أم لا". 




إصابة محمد صلاح قبل مباراة تشيلسي 

وجدير بالذكر أن اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قد عانى من إرهاق عضلي ولم يلعب في مباراة ليفربول ضد لوتون منتصف الأسبوع الماضي. وكان قد تعرض لإصابة في أوتار الركبة أثناء مشاركته الدولية مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، ما عطله عن مباراة تشيلسي. 

بينما غاب نونيز أيضًا عن مباراة الريدز بعد استبداله في الشوط الأول خلال فوز ليفربول 4-1 على برينتفورد يوم السبت الماضي، ويعانى زوبوسزلاي من مشكلة في أوتار الركبة.



يورجن كلوب متفائل بشأن محمد صلاح في تشيلسي 

ومن جهة أخرى، صرح المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه متفائل بشأن ضم الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز في التشكيلة الأساسية للحاق بمباراة تشيلسي. 

حيث ستكون أمام ليفربول مهمة صعبة، يوم الأحد 25 فبراير، في مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة على ملعب ويمبلي. 



اقرأ أيضا.. 

ads