الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها أزمات فادي إبراهيم وشيرين عبدالوهاب

السبت 24/فبراير/2024 - 02:43 ص
فادي ابراهيم
فادي ابراهيم

 شهد اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: نقل اللبناني فادي إبراهيم إلى العناية المركزة وعائلته تشكو من الشائعات، روجينا تتشح بالسواد في بوستر مسلسل سر إلهي، لبنان موعد أزمات شيرين عبد الوهاب من فضل شاكر إلى البيجامة والشبشب، إلهام شاهين تكشف عن أكثر عمل ندمت عليه خلال مشوارها الفني.


 وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

نقل اللبناني فادي إبراهيم إلى العناية المركزة وعائلته تشكو من الشائعات

أصدرت عائلة الممثل اللبناني الشهير فادي إبراهيم بيانا تعلن فيه أن الممثل اللبناني تم نقله إلى العناية المركزة، على إثر المضاعفات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة بعد رحلة علاج طويلة، نتيجة تعرضه إلى عمليات غسيل الكلى والخضوع إلى عمليات جراحية نتيجة مضاعفات مرض السكري، والذي نتج عنه بتر قدمي الممثل فادي إبراهيم.  

وأصدرت عائلة فادي إبراهيم بيانا لتشرح فيه حالة الممثل اللبناني الشهير لتوضح فيه دخوله إلى وحدة العناية المركزة، بسبب مضاعفات رحلة علاجه عقب بتر قدمه، على إثر إصابته بمرض السكري وعمليات غسيل الكلى.  

وطلبت عائلة الممثل اللبناني من الجمهور وأي جهة صحفية أو إعلامية إصدار أي بيان عن حالة الممثل اللبناني، كما طلبت من محبيه الدعاء والصلاة له بالشفاء العاجل، وتجنب الشائعات.  

 

رمضان 2024.. روجينا تتشح بالسواد في بوستر مسلسل سر إلهي

بدأ العد التنازلي لاستقبال شهر رمضان الكريم 2024 وهو ما يدفع الشركات المنتجة للمسلسلات الرمضانية إلى طرح الملصقات الدعائية الخاصة بمسلسلاتها في الوقت الحالي، حيث طرحت الشركة المنتجة عدد من الملصقات الرسمية لأبطال مسلسل سر إلهي بطولة الممثلة روجينا ورنا رئيس.

وتتعاون الممثلة روجينا مع الممثلة الشابة رنا رئيس والممثل الكوميدي محمد ثروت ومحمود حجازي في مسلسل سر إلهي والذي من المقرر أن يعرض رمضان 2024.  

 

لبنان موعد أزمات شيرين عبد الوهاب من فضل شاكر إلى البيجامة والشبشب

انتشر مقطع فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب أثناء تواجدها في مطار بيروت، بمظهر غريب، حيث كانت ترتدى شبشب وبيجامة منزلية، لتستقل طائرة خاصة، ودائما ما تثير شيرين عبد الوهاب الجدل ما بين حياتها العاطفية وظهورها في الحفلات أو تغيير مظهرها سواء حلق شعرها بشكل كامل أو زيادة وزنها المفرطة.  

 وقد انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "إنستجرام" للمطربة شيرين عبد الوهاب، وهي ترتدى بيجامة منزلية وشبشب منزلي، حيث كانت تلك إطلالتها لاستقلال طائرة خاصة، في مطار بيروت.
 

إلهام شاهين تكشف عن أكثر عمل ندمت عليه خلال مشوارها الفني

كشفت الفنانة الهام شاهين عن أكثر عمل سينمائي ندمت عليه طوال مشوارها الفني بحصيلة 101 فيلم، مشيرة إلى أنها لم تندم على الفيلم في حد ذاته إلا أنها ندمت على رسالة الفيلم؛ لأنها كانت تتضمن إساءة للموسيقار بليغ حمدي، كما أكدت على أنها تعلمت من أخطائها.  

صرحت إلهام شاهين خلال حديثها مع الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90 90 أنها ندمت على فيلم "موت سميرة"، ولم يكن في بداية مشوارها الفني؛ لان بدايتها كانت قوية، إلا ان هذ الفيلم كان في فترة انتشار وكان من ضمن الإخفاقات مشيرة إلى انها تعلمت من خطأها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



ads