الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة حزينة لسيلينا جوميز والجمهور: «مكتئبة» (صور)

الجمعة 23/فبراير/2024 - 11:25 م
سيلينا جوميز 2024
سيلينا جوميز 2024

أثارت المغنية سيلينا جوميز قلق الجمهور عقب ظهورها الأخير أمام شركتها لمستحضرات التجميل Rare Beauty، حيث ظهرت بوجه مكتئب وإطلالة أزياء غير مرتبة، ما دفع الجمهور إلى التكهن أنها تعيش أسوأ حالاتها، أو تمر بفشل عاطفي مع حبيبها الموسيقي الحالي بيني بلانكو، رغم الصور الرومانسية التي جمعتهما عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مؤخرا. 




إطلالة سيلينا جوميز الأخيرة

اختارت سيلينا جوميز زي عادي أثناء ذهابها إلى مكتبها بشركة المستحضرات التجميل الخاصة بها Rare Beauty، حيث ارتدت ملابس عادية ومريحة إلى حد ما، واعتمدت على سترة ريفورميشن رمادية اللون كبيرة الحجم مع بنطال أسود.

وصففت شعرها على شكل كعكة، وحافظت على استخدام أدوات تجميل ومكياج بسيط، وبرزت شفاهها من خلال أحمر الشفاه الذي يجمع اللونين اللون الأحمر والتوت، ما جعل الجمهور يظن أنها تمر بمرحلة "اكتئاب". 



سيلينا جوميز وشركة Rare Beauty 

وقد صرحت سيلينا جوميز إلى موقع مجلة "إيل" الفرنسية، في ديسمبر الماضي حول كيف أدت إدارة شركة Rare Beauty على مدى السنوات الثلاث الماضية إلى تغيير الطريقة التي تنظر بها إلى نفسها كسيدة أعمال.

فيما قالت: "كانت السنوات الثلاث الماضية مع Rare Beauty مذهلة، وقد غيرت الطريقة التي أرى بها نفسي كسيدة أعمال". 

ثم أضافت سيلينا جوميز: "لا تفهموني خطأ، ما زلت أتعلم وسأستمر في التعلم ولكنني اكتسبت المزيد من الثقة في اتخاذ قرارات العمل وقيادة فريق العمل ومواجهة التحديات". 



سيلينا جوميز تطلق خط منتجات العناية بالجسم

وفي سياق متصل، تحدثت سيلينا جوميز أيضًا عن كيفية معرفتها أن الوقت قد حان لشركة Rare Beauty لتجاوز خط إنتاج منتجات الماكياج. 

حيث شرحت: "كان قرار الانتقال إلى العناية بالجسم من خلال مجموعة Find Comfort Body Collection خيارًا مدروسًا بالنسبة لنا، وهو شيء كنت أعرف أنني أريد القيام به منذ البداية ولكن فقط عندما يكون التوقيت مناسبًا".  


اقرأ أيضا.. 

ads