الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 معلومات عن القارئ سعد الغامدي بعد انتشار خبر وفاته

الجمعة 23/فبراير/2024 - 09:34 م
القارئ والإمام السعودي
القارئ والإمام السعودي سعد الغامدي 2024

تصدر القارئ السعودي سعد الغامدي مؤشرات البحث «جوجل» في الساعات الأخيرة الماضية، وذلك عقب انتشار أنباء عن وفاته، ولكن تبين أن خبر وفاة القارئ سعد الغامدي ليس إلا محض شائعات، حيث نفى القارئ الشهير بنفسه نبأ وفاته، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 





حقيقة وفاة سعد الغامدي 

وانتشر في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بوفاة القارئ السعودي سعد الغامدي عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وهو ما أصاب محبيه بالحزن الشديد، ولكن تبين في وقت لاحق أن وفاة القارئ السعودي ليست إلا شائعات.

 حيث كتب القارئ عبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، أن خبر وفاته ليس صحيح، وهو حى يرزق، قائلا: "الحمد لله رب العالمين .. انتشر خبر بين بعض الناس وخاصة في الفيس بوك .. والحمد لله أنا بخير وعافية من الله".

بينما اتضح أن الشيخ المتوفى هو الشيخ سعد بن سعد الغامدي، رئيس جمعية أيتام جدة، وهو ما أحدث لبس بسبب تشابه الأسماء بين الشيخين، حيث اسم القارئ السعودي الشهير هو سعد بن سعيد الغامدي، وليس سعد بن سعد. 





5 معلومات عن سعد الغامدي 

- سعد الغامدي هو القارئ السعودي والإمام سعد بن سعيد الغامدي، ولد في قرية الدمام بالمملكة العربية السعودية في عام 1968. 

- حصل الشيخ سعد الغامدي على تعليمه بالمملكة، وتلقى درجة البكالوريوس في الشريعة الإسلامية من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كما اختار الشريعة الإسلامية لتكون تخصصه في مجال الدراسات العليا. 

- كما أسس الشيخ سعد الغامدي مجموعة صوت الغامدي، وهي مؤسسة تهدف إلى تعزيز تلاوة القرآن ورفع الآذان بصوت عذب يدعو إلى الصلاة وحب تلاوة القرآن.

- بينما أصدر الإمام السعودي الشهير عدد من التسجيلات للقرآن الكريم والانشادات الدينية، والتي حصدت مبيعات كبيرة في الوطن العربي وخارجه.

- وعرف عن القارئ السعودي سعد الغامدي صوته العذب وتلاوته للقرآن الكريم بصوت جميل وهادئ وعذب يدعو إلى الحفظ والترديد معه، وله العديد من الخطب الدينية في مختلف المناسبات الدينية.





اقرأ أيضا..

ads