الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبنان موعد أزمات شيرين عبد الوهاب «من فضل شاكر إلى البيجامة والشبشب»

الجمعة 23/فبراير/2024 - 09:35 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشر مقطع فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب أثناء تواجدها في مطار بيروت، بمظهر غريب، حيث كانت ترتدى شبشب وبيجامة منزلية، لتستقل طائرة خاصة، ودائما ما تثير شيرين عبد الوهاب الجدل ما بين حياتها العاطفية وظهورها في الحفلات أو تغيير مظهرها سواء حلق شعرها بشكل كامل أو زيادة وزنها المفرطة. 




شيرين تثير الجدل في بيروت

وقد انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "إنستجرام" للمطربة شيرين عبد الوهاب، وهي ترتدى بيجامة منزلية وشبشب منزلي، حيث كانت تلك إطلالتها لاستقلال طائرة خاصة، في مطار بيروت.


ويعد هذا الظهور هو الظهور الأول للمطربة في لبنان، حيث غابت عن إحياء الحفلات اللبنانية منذ عامين، وفي الفيديو ظهرت وهى توجه قبلة إلى الكاميرا أثناء تصوير مقطع الفيديو. 

وتعد آخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية "الدهب" والتي حققت بها نسب مشاهدة عالية عبر منصة مقاطع الفيديو الشهيرة "يوتيوب" بالإضافة إلى تصدر منصات الإستماع بالأغنية مثل "سبوتفاي" و "أنغامي". 


شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في لبنان

وفي سياق متصل، تثير شيرين عبد الوهاب دائما الجدل في لبنان، حيث زارت في آخر عام 2022 المطرب فضل شاكر في مخيم "عين الحلوة" بقرية صيدا. 

وانتشرت وقتها أنباء عن إلقاء أجهزة الأمن اللبنانية القبض على شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، بسبب لقائها بالمطرب اللبناني، الذي كان على قائمة المطلوبين من قبل قوات الأمن اللبنانية. 

حيث صرحت شيرين عبد الوهاب أنها حافظت على علاقة الصداقة بينها وبين فضل شاكر، وشاركت لحظات لطيفة مع شاكر وغنيا معًا الدويتو الرومانسي الشهير "كل عام وأنت حبيبي". 


عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
 

ومن جهة أخرى، انتشرت أنباء كثيرة عن عودة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها المطرب حسام حبيب للمرة الثالثة، ما يدفع إلى السؤال عن إذا حدث الطلاق هذه المرة ستكون المرة الأخيرة، ولا يحل لهم العودة إلا بعد اللجوء إلى فكرة المحلل الشرعي. 

بينما تصدر الثنائي المثير للجدل حديث الجمهور بعد اتباعهما نظام جديد بتبادل الاتهامات عن طريق الأغاني وذلك بعد انفصالهما الذي شهد حالة من الجدل الشديد خلال الفترة السابقة.

اقرأ أيضا.. 

ads