الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهام شاهين تكشف عن أكثر عمل ندمت عليه خلال مشوارها الفني

الجمعة 23/فبراير/2024 - 12:16 م
الهام شاهين
الهام شاهين

كشفت الفنانة الهام شاهين عن أكثر عمل سينمائي ندمت عليه طوال مشوارها الفني بحصيلة 101 فيلم، مشيرة إلى أنها لم تندم على الفيلم في حد ذاته إلا أنها ندمت على رسالة الفيلم؛ لأنها كانت تتضمن إساءة للموسيقار بليغ حمدي، كما أكدت على أنها تعلمت من أخطائها.



إلهام شاهين: ندمت على فيلم موت سميرة


صرحت إلهام شاهين خلال حديثها مع الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90 90 أنها ندمت على فيلم "موت سميرة"، ولم يكن في بداية مشوارها الفني؛ لان بدايتها كانت قوية، إلا ان هذ الفيلم كان في فترة انتشار وكان من ضمن الإخفاقات مشيرة  إلى انها تعلمت من خطأها.

وقالت الهام شاهين: " الاختيار الغلط بتعلم منه، وأنا شايفة إمكانياتي أكبر لازم أقدمت حاجة مهمة، لأن الفن رسالة".



وتابعت: " إن الفيلم هو موت سميرة، وهو يسيء للملحن بليغ حمدي، والذي أعشقه للغاية وكنت أحلم بمقابلته"، متابعة: "الإساءة لفنان هو إساءة للفن ولبلدي، لأن بليغ حمدي رفع مستوى الفن في مصر".

وأضافت، أن الفن بالنسبة لها رسالة، مشيرة إلى أنها قدمت أفلام قوية في بداية مسيرتها الفنية منها "أمهات في المنفى، العار، لا تسألني من أنا، البرئ، والهلفوت" والتي تعد من أهم أفلام السينما المصرية.

وشارك في بطولة فيلم "موت سميرة" عدد كبير من النجوم منهم: كمال الشناوي، رغدة، إلهام شاهين، يوسف شعبان، مريم فخر الدين، أسامة عباس، والذي صدر في 26 أغسطس 1985.



إلهام شاهين تشعل السوشيال ميديا برشاقة ملحوظة


على جانب آخر أثارت الفنانة إلهام شاهين الجدل خلال الفترة الماضية برشاقة ملحوظة أذهلت متابعيها حتى أنها تصدرت تريند جوجل وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

وعلقت إلهام شاهين في تصريحات صحفية لها على سر رشاقتها مشيرة إلا أنها تتبع حمية غذائية وبعض أدوية التخسيس وذلك لأنها عانت في الفترة الأخيرة من آلام الركبة بسبب زيادة الوزن مما دفعها لاتباع نظام غذائي من أجل الحصول على وزن مثالي.

اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها




ads