الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة مزاح بين هيلاري كلينتون وشارون ستون في مهرجان برلين السينمائي

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:37 م
شارون ستون وهيلاري
شارون ستون وهيلاري كلينتون في مهرجان برلين السينمائي 2024

اعتلت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون والممثلة الأمريكية شارون ستون المسرح في حفل جمع التبرعات السنوي الخاص بحدث سينما من أجل السلام في العاصمة الألمانية برلين، حيث قدمت الأخيرة لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة جائزة سينما من أجل السلام التي تقدمها المنظمة غير الحكومية. وشهد الحدث وصلات مزاح بين هيلاري كلينتون وشارون ستون، وأحداث ساخنة أخرى. 





كيف ردت هيلاري كلينتون على مزاح شارون ستون؟ 

وقد تم تكريم وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون في حدث جمع التبرعات السنوي وهو سينما من أجل السلام في برلين، وقدمت الجائزة لها الممثلة الأمريكية شارون ستون

حيث وصفت ستون كلينتون بأنها شخصية ملهمة في حياتها: "الأشياء التي قلتها غيرت حياتي وغيرت الاتجاه الخاص بأسلوب معيشتي وغيرت مسار الأشياء التي اخترت القيام بها".




ثوب شارون ستون سبب سخرية هيلاري كلينتون

وقد مازحت هيلاري كلينتون الممثلة الأمريكية شارون ستون بلطف حول ثوبها الخاص في حدث سينما من أجل السلام في مهرجان برلين السينمائي الدولي.

حيث ارتدت ستون فستان مغطى ببقع بنفسجية، وقالت كلينتون: "إلى صديقتي شارون التي يمكنها أن تبدو جميلة بشكل مذهل في أي شيء.  

ثم تابعت هيلاري كلينتون: "عندما دخلت، قلت: واو، من يستطيع إلى جانب شارون ستون أن يرتدي رداء حمام ضخم ويبدو مذهلاً... أنت فريدة من نوعك يا صديقتي، فريدة من نوعك".




هجوم حاد على هيلاري كلينتون وشارون ستون 

ومن بين المكرمين الآخرين في حدث السينما من أجل السلام، في مهرجان برلين السينمائي، البابا فرانسيس، الذي شوهد وهو يتسلم الجائزة في تسجيل مسجل، والأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون، الذي كان في الغرفة أيضًا.

بينما كان الحديث المتبادل بين هيلاري كلينتون والممثلة شارون ستون إحدى اللحظات الخفيفة في أمسية ثقيلة، بسبب وفاة الناشط السياسي الروسي أليكسي نافالني هذا الأسبوع. 

كما قام نشطاء في ألمانيا باقتحام حدث سينما من أجل السلام، ومهاجمة حديث هيلاري كلينتون عن العدوان المستمر على قطاع غزة، بالإضافة إلى حرب روسيا وأوكرانيا.


اقرأ أيضا.. 

ads