الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن والإعلام ينعون الدكتور هاني الناظر بكلمات مؤثرة

الخميس 22/فبراير/2024 - 09:17 م
هاني الناظر
هاني الناظر

رحل عن عالمنا اليوم الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع المرض، وقد أعلن نجله الدكتور محمد الناظر، خبر الوفاة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر.

 

كما أعلن محمد الناظر نعم موعد وصلاة الجنازة صلاة  اليوم الخميس 22-2-2024 في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر إن شاء الله ، وسيتم الاعلان عن موعد ومكان العزاء.

 


 

نعي نجوم الفن والإعلام للدكتور هاني الناظر

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على نعي الدكتور هاني الناظر بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا أبرزهم الفنان صلاح عبد الله قائلاً: في الجنة ونعيمها بإذن الله يامن لم تبخل بعلمك أبداً فكنت إجابة لك سؤال وعلاجاً  بدون مقابل لكل محتاج يامن كنت طبيباً وأديباً وصالحاً وناصحاً ورمزاً للخير وقدوة للغير…دعوات الملايين تصاحبك إلى رب العالمين ياحبيبي ياغالي.

 



رضوى الشربيني ناعية هاني الناظر: ذهب الجسد وستبقى السمعة الطيبة

 

بينما نعته الإعلامية رضوى الشربيني وكتبت: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و البقاء والدوام لله وحده …ربنا يرحمه ويغفر له و يسكنه فسيح جناته و يجعل قبره روضة  من رياض الجنة.. ذهب الجسد و ستبقى السمعة الطيبه .. د.هاني الناظر.

 

الإعلامي عمرو الليثي: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الدكتور ⁧هاني الناظر⁩ في ذمة الله.

 



أحمد يونس: إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله .. توفى إلى رحمة الله الدكتور/ هانى الناظر ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ربنا يرحمك يا د هاني ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته ويجعل علمك ونفعك للناس وصبرك على البلاء في ميزان حسناتك.

 

بينما نعاه الفنان عصام السقا قائلاً: وفاة الدكتور هاني الناظر.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.

 



رانيا محمود يس: رحل صاحب السيرة العطرة


رانيا محمود يس ناعيه الدكتور هاني الناظر: رحل الرجل صاحب السيره العطره والعلم النافع والقلب الطيب الطبيب الأمين علي صحه الناس رحل الدكتور هاني الناظر اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناته مع السلامه يا دكتور في أمان الله ورحمته اللهم ثقل ميزانه بأعماله الحسنه التي ساعد الناس فيها بكل إخلاص " انا لله وانا اليه راجعون " خالص عزائي للأسرة الكريمه.


 اقرأ أيضا..

بعد هاني الناظر | 4 أطباء حصلوا على لقب «طبيب الغلابة»



ads