الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سجن داني ألفيس في قضية الاعتداء ومحاميه يتحدى القضاء

الخميس 22/فبراير/2024 - 09:38 م
قضية داني ألفيس 2024
قضية داني ألفيس 2024

أدانت المحكمة العليا في مدينة كتالونيا بإسبانيا، اليوم الخميس لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس بتهمة الاعتداء على امرأة في ملهى ليلي ببرشلونة في عام 2022، وحكمت عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف. كما أمرت المحكمة أيضًا بدفع داني ألفيس 150 ألف يورو للضحية كتعويض مادي ومعنوي. 





بيان المحكمة عن قضية داني ألفيس

وأصدرت محكمة كتالونيا بيان لها عن قضية لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير داني ألفيس: "يعتبر الحكم أنه ثبت أن الضحية لم توافق على الأمر، وأن هناك أدلة، بالإضافة إلى شهادة المدعية، لاعتبار الاغتصاب مثبتا".

بينما أكد ألفيس أن ممارسة الجنس كانت بالتراضي، وقال محاموه للصحفيين خارج قاعة المحكمة إنه يعتزم استئناف الحكم، الذي يتضمن أيضًا المراقبة لمدة 5 سنوات عند إطلاق سراحه وأمر تقييدي لمدة 9 سنوات ونصف.



ملابسات قضية داني ألفيس 

وفي شهادة قدمتها للمدعين العامين العام الماضي، زعمت امرأة إسبانية إنها التقت داني ألفيس في وقت متأخر من الليل في ملهى ليلي في أحد الأحياء الراقية في برشلونة بعد منتصف الليل. 

حيث رافقته إلى منطقة لكبار الشخصيات، كما زعمت أنه استخدم لغة مهينة واغتصبها، وفقًا لشهادتها التي قدمتها أمام النيابة.

بينما صرحت محامية المرأة، إستر جارسيا، للصحفيين خارج المحكمة بعد ذلك: “تمكنت موكلتي أخيرًا من الإدلاء بشهادتها ووضع حد لهذا الأمر”. 



رد داني ألفيس على الإتهامات

ومن جهة أخرى، قد نفى داني ألفيس التهمة الموجهة إليه باغتصاب فتاة إسبانية في أحد الملاهي الليلية عام 2022، أثناء مثوله أمام محكمة برشلونة. 

بينما كان يسعى المدعون العامون إلى إصدار حكم بالسجن لمدة تسع سنوات على ألفيس، وهو ما تم، بينما كان يريد دفاع المجني عليها الحكم عليه بالسجن لمدة 12 عامًا.

فيما جلس داني ألفيس، في قاعة المحكمة بعد وصوله إلى سيارة الشرطة. وكانت والدته حاضرة أيضًا، حيث بعثت والدة ألفيس قبلة لابنها وقامت بإشارة على شكل قلب، ما دفع القاضى إلى تهديدها بالتزام الصمت وإلا الطرد.



 

ads