الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوتيوب يحذف أغنية كدابة لحسام حبيب «بسبب السرقة»

الخميس 22/فبراير/2024 - 07:46 م
حسام حبيب واغنية
حسام حبيب واغنية كدابة

فوجئ الفنان حسام حبيب بحذف أغنيته "كدابة" من على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويأتي ذلك بعد اتهامه بسرقة لحنها من إحدى الأغنيات الأخرى للملحن محمد شفيق والتي تحمل اسم “بياعة".



أغنية كدابة لحسام حبيب

وأغنية "كدابة" من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع أمين نبيل، وتأتي الأغنية ضمن ألبوم حسام حبيب الجديد.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا".


محامي شيرين ينفي عودتها لـ حسام حبيب

 
وكان محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، نفى حسام لطفي عبر تصريحات صحفية له عودة الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام بين الطرفين.

عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 
وخلال الأيام الماضية أعلن الصحفي هاني العزب عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عودة الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.
 
وحظى هذا الخبر على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي بين المؤيد والمعارض فالبعض يرفض عودة شيرين لحسام حبيب بسبب ما حدث لها من تدهور نفسي وعملي خلال الفترة الماضية، وآخرين فرحوا بسماع هذا الخبر.


حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب

 
انتشرت العديد من الأنباء في الفترة الماضية عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها بأيام عن الفنان حسام حبيب، خاصة  مع ظهور شيرين بالأخير وما زاد الشكوك كشف خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد أن سنة 2024 ستكون مليئة بالمفاجآت على صوت مصر شيرين عبد الوهاب كما أنها ستعيش حالة حب جديدة.
 
لترد شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات صحفية لها بأنه لا يوجد أي علاقة جديدة في حياتها مشيرة أنها مازالت في شهور العدة، لتنفي بذلك كل الشائعات التي تداولت في الفترة الأخيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

كيفت احتفلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي برأس السنة؟






ads