الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور النبوي يحتفل بنجاح فيلم الحريفة: حلمت بيه وأنا صغير

الخميس 22/فبراير/2024 - 10:37 م
نور النبوي
نور النبوي

احتفل الفنان نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي بنجا فيلمه الحريفة، ودخوله ضمن ضمن قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في السينما المصرية، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


نور النبوي يحتفل بنجاح فيلم الحريفة

شارك نور النبوي البوستر الفردي لفيلم الحريفه على حسابه الرسم بموقع انستجرام، وعلق عليه قائلا: " فيلم الحريفة دخل ضمن قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في السينما المصرية، حلم حلمته وأنا صغير وعشت من ساعتها بشتغل عشان أوصله، شكرًا للجمهور الكبير اللي صدق الحلم ودعمه، شكرًا لطارق الجنايني اللي اداني الفرصة دي ولشجاعته وإيمانه بالمشروع".


وأضاف: "شكرًا للمخرج رؤؤف السيد، والمؤلف إياد صالح وشكرًا لكل طاقم العمل سبب النجاح الأول، مبروك للحريفة شركاء النجاح، اخواتي ومكسب للعمر".

نور النبوي: كزبرة أطيب قلب قابلته

في وقت سبق، تحدث نور النبوي  عن أن علاقته بأصدقائه داخل الفيلم وفريق العمل  في تصريحات صحفية حيث قال: "  المخرج عمل سيستم، فقد منحنا الروح الرائعة التي عملنا، والكاتب والسيناريست إياد صالح عمل سكربت مكتوب على المسطرة لدرجة أننا كأبطال للفيلم داخلين على الحاجة جاهزة".

كما تحدث نور النبوي عن علاقته بمغني المهرجانات كزبرة، مؤكدا أنه شخص طيب، وموهوب بالفطرة وقال: "أطيب قلب ممكن أقابله في حياتي كلها وشخص مساعد وكذلك عبدالرحمن محمد، أنا لست مسؤول عن أي شيء، جميع الابطال محترفين منذ اليوم الأول وناجحين".


فيلم الحريفة

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب تنقلب حياته، ليضطر لترك مدرسته الدولية والالتحاق بمدرسة حكومية، يتعرف فيها على مجموعة من الشباب، يحلمون معا في المشاركة في بطولة جائزتها مليون جنيه.
 
ويشارك في العمل كل من: نور خالد النبوي، نور إهاب، كزبرة، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، أحمد حسام ميدو.


اقرأ أيضا..

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)

ads